لاعب الريديز ارنولد يرد على مزاعم الستي بركلتي جزاء

لاعب الريديز ارنولد يرد على مزاعم الستي بركلتي جزاء
    لاعب الريديز ارنولد يرد على مزاعم الستي بركلتي جزاء
    قلل لاعب ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، من شأن عدم احتساب الحكم لركلتي جزاء لمانشستر سيتي، خلال مباراة الفريقين، التي انتهت بفوز الريدز (3-1) على أرضه، اليوم الأحد، في ختام الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وفي اللقطة الأولى، لمست الكرة ذراع أرنولد، لكن الحكم لم يحتسب شيئا، ليستغل ليفربول الأمر ويشن هجمة مرتدة، وصلت إلى فابينيو، الذي سدد كرة صاروخية عانقت شباك السيتي، مسجلا الهدف الأول. 
    وخلال الشوط الثاني، عادت الكرة لتلمس يد الدولي الإنجليزي، لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب مجددا ، وعن ذلك، قال أرنولد في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "هناك تقنية الفيديو، أعتقد ان الكرة لمست ذراعي قليلا، لكنها لمست ذراع برناردو سيلفا أولا.. يجب أن تواصل اللعب، لقد احتجوا، لكن عليك أن تواصل". 
    وأضاف: "نمر بسلسلة جيدة، ما زال سجلنا نظيفا، في الديار نملك الأفضلية مع أنصارنا، لذا كل مرة نلعب فيها هنا، نريد حصد النقاط الثلاث"، وختم بقوله: "توقعنا أن تكون المباراة مهرجانا تنافسيا، الأمر تعلق بالرغبة في نهاية الأمر، لأن كلا الفريقين أراد الفوز" ، وكان بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، قد احتج بشدة على حكم المباراة، مايكل أوليفر، بدعوى عدم احتسابه ضربات جزاء للضيوف.



    احمد سعيد العوضي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة مباشر .

    إرسال تعليق