القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مبارة الرجاء وشبيبة القابائل بدوري ابطال افريقيا

موعد مبارة الرجاء وشبيبة القابائل بدوري ابطال افريقيا
سيواجه مساء يوم الجمعة 27 ديسمبر 2019 من الشهر الجاري نادي الرجاء البيضاوي المغربي نظيره شبيبة القبائل جزائري،وذالك في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الرباط – الجزائر – تونس، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس والذي يقع في مدينة الدارالبيضاء يتسع الملعب لجلوس 80000 شخص ,تقام هذه المواجهة فعاليات مسابقة مقابلة اليوم ستكون القوية و المنتظرة ضمن الجولة الثالثة من دوري ابطال افريقيا. 

أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف إدارة مباراة الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري بالجولة الثالثة ب دوري أبطال أفريقيا لطاقم تحكيم مصري بقيادة الدولي محمد معروف حكما للساحة،يعاون معروف الثنائي الدولي يوسف البساطي مساعد أول وسمير جمال مساعد ثان،وتقام المباراة بالمغرب يوم 27 ديسمبر الجاري. 

الرجاء وشبيبة القبائل: يواجه فريق الرجاء البيضاوي المغربي نظيره شبيبة القبائل الجزائري يوم الجمعة القادم 27 ديسمبر 2019، على أرضية ملعب محمد الخامس ضمن الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وستلعب المباراة على الساعة الثامنة ليلا بتوقيت جرينينش. كما ستكون المواجهة مثيرة وحاسمة بشكل كبير في تحديد مصير الفريقين وحضوضهما للتأهل إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال، خصوصا وأن الفريقين يتساويان في عدد النقاط بعد الهزيمة الأخيرة التي تلاقاها الفريق الجزائري أمام الترجي، وإنتصار الرجاء البيضاوي في كينشاسا على حساب نادي فيتا كلوب الكونغولي. 

تنتظر الجماهير المغربية والجزائرية على حد سواء، مباراة القمة التي ستجمع الرجاء وشبيبة القبائل الجزائري أمسية يوم الجمعة 27 ديسمبر 2019، برسم مباراة إياب دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، حيث ستنقل المواجهة مباشرة على قنوات BeinSports إضافة الى قناة الرياضية المغربية TNT، وذلك على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الثامنة 20:00 مساء بتوقيت جرينينش وبتعليق المغربي جواد بادة. وسيحاول الرجاء إستغلال عامل الأرض والجمهور وتحقيق الإنتصار والحصول على ثلاثة نقاط مهمة تجعله يشارك الصدارة مع نادي الترجي التونسي بستة نقاط ولو مؤقة، في إنتظار ما ستئول إليه مباراة الترجي وفيتا كلوب الكونغولي. 

يعتبر فريق الرجاء البيضاوي المغربي من بين أقوى الفرق محليا وقاريا بتاريخه الحافل بالألقاب والإنجازات، حيث يلعب فريق الرجاء هذا الموسم على ثلاث واجهات، وهي دوري الأبطال الأفريقية، كأس محمد السادس للأندية العربية والبطولة المحلية دوري إتصالات المغرب. وفاز الرجاء في آخر لقاء له بدوري الأبطال على حساب فيتا كلوب بهدف نظيف ليتمكن بذلك من تعويض الخسارة في أولى مبارياته أمام الترجي. أما فريق شبيبة القبائل الجزائري فهو الآخر فريق قوي صاحب ألقاب محلية وقارية، وسيكون خصما قويا للرجاء البيضاوي، وتلقى شبيبة القبائل هزيمة أمام الترجي التونسي في رادس بهدف نظيف ليتساوى في النقاط مع الرجاء بمجموع ثلاث نقاط من أصل مبارتين لعبها الفريقين، حيث حصلوا فيها على إنتصار وهزيمة واحدة. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات