-->

المتابعون

موعد مبارة انبي والاسماعيلي بالدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مبارة انبي والاسماعيلي بالدوري المصري والقنوات الناقلة
    موعد مبارة انبي والاسماعيلي بالدوري المصري والقنوات الناقلة
    يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي لمواجهة فريق إنبي ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل الموافق الأول من شهر يناير 2020 في تمام الساعة الخامسة مساءا،ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة من أصل خوض 10 لقاءات ، حيث هزم الإسماعيلي في خمسة مواجهات وتعادل في واحدة وهزم في خمسة مباريات . 

    ويأمل لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي وجهازه الفني بتعديل مركز الفريق في جدول الترتيب بعد تراجع آداء الفريق والخسارة في آخر جولتين بالدوري المصري أمام الأهلي والمقاولون العرب،نرصد لكم موعد مباراة الإسماعيلي وانبي بالدوري المصري الممتاز والتي يستضيفها ستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الأسبوع الحادي عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز. 


    ويقع الدراويش في المركز التاسع برصيد 13 نقطة بعد أن خاض 10 مباريات حقق الفوز في 4 منها وتعادل في لقاء وحيد وتلقي الهزيمة في 5 مباريات، بينما يحتل فريق انبي المركز الثامن بفارق نقطة عن نظيره؛ حيث خاض 10 مباريات حقق الفوز في 4 منها وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في 4 مباريات أخري. 


    أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة أدهم السلحدار قائمة لاعبيه استعدادا لمواجهة إنبي في الدوري المصري، والتي شهدت استبعاد باهر المحمدي مدافع الفريق بعد إعلان رغبته في الرحيل عن الدراويش،ويلتقي الإسماعيلي مع انبي، غدا الأربعاء، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

    ولم تشهد القائمة أية تغييرات عن مواجهة الاتحاد السكندري، باستثناء استبعاد باهر المحمدي وانضمام محمد عمار بدلا منه لأسباب تأديبية، وفقا لما أعلنه الموقع الرسمي للإسماعيلي. وجاءت قائمة اللاعبين كالتالي: 
    في حراسة المرمى: محمد مجدي – محمد فوزي. 
    الدفاع: محمود البدري – أحمد أيمن – أسامة إبراهيم – إبراهيم أبواليزيد – محمد عمار – محمد هاشم. 
    الوسط: محمود دونجا – محمد مخلوف – عماد حمدي – محمد بيومي – بيكيتي سيلفا – همام طارق – عبدالرحمن مجدي – محمد حمدي زكي – محمد صادق. 
    وفي الهجوم: حازم مرسي – محمد الشامي – وجيه عبدالحكيم. 

    وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان قرر توقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف جنيه مصري، بسبب عدم امتثال اللاعب للتحقيق الذي كان مقررًا له اليوم، الإثنين،يذكر أن الإسماعيلي يحتل حاليا المركز التاسع في الدوري المصري برصيد 13 نقطة من عشر مباريات، بينما يأتي إنبي في المرتبة الثامنة برصيد 14 نقطة من نفس عدد المباريات. 


    أكد مصدر مسئول داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أن المجلس لم يتخذ قرارا بسحب شارة القيادة من باهر المحمدي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعض التصريحات التليفزيونية، التي أدلى بها اللاعب أخيرا، باهر المحمدي، أكد في تصريحات تليفزيونية، رغبته في الرحيل عن صفوف الإسماعيلي خلال فترة الانتخابات الشتوية، بعد تلقيه عرضين أحدهما من أحد الأندية الخليجية والآخر أوروبي. 


    وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "يوروسبورت عربية" :"هناك مطالب بسحب شارة القيادة من باهر المحمدي، ليكون عبرة لباقي زملائه بالفريق، ولكن لم نحسم حتى الان هذا الأمر"، مؤكدا :"لو اتخذنا هذا القرار من الممكن أن يؤثر بالسلب على اللاعبين، خاصة أن الفريق مقبل على مباريات مهمة في البطولة العربية ،وأضاف :"القرار الأول والأخير، في هذا الأمر سيكون للمهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي والمشرف العام على فريق الكرة". 


    وكان إبراهيم عثمان، قد اتخذ قرارا بتوقيع غرامة مالية على باهر المحمدي، قدرها 200 آلف جنيه، بسبب تصريحاته بالإضافة إلى رفضه حضور التحقيق أمس،وعن مصير مهاجم الفريق الشاب حازم مرسي، قال :"لن نوافق على انتقال اللاعب إلى نادي أسوان، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق في مركز قلب الهجوم". 


    وأضاف :"إذا نجحنا في تدعيم خط الهجوم، في يناير المقبل، بالتعاقد مع لاعبين على مستوى عال الكفاءة الفنية، في هذه الحالة سنوافق على رحيل اللاعب"،وفي سياق آخر، يفاضل الجهاز الفني، بين الثنائي محمد عمار وإبراهيم أبو اليزيد، للدفع بأي منهما في مباراة انبي المقبلة، لتعويض غياب باهر المحمدي، الذي تم استبعاده بعد أزمته الأخيرة. 


    وأعلن الجهاز الفني، قائمة الفريق لمباراة انبي وجاءت على النحو التالي:- 

    حراسة المرمى: محمد مجدي، محمد فوزي . 
    في خط الدفاع: محمود البدري، أحمد أيمن، أسامة إبراهيم، إبراهيم أبواليزيد، محمد عمار، محمد هاشم. 
    في خط الوسط: محمود دونجا، محمد مخلوف، عماد حمدي، محمد بيومي، بيكيتى سيلفا، همام طارق، عبدالرحمن مجدي،محمد حمدى زكي، محمد صادق. 
    في خط الهجوم: حازم مرسي، محمد الشامي، وجيه عبدالحكيم. 

    وتنطلق مباراة الإسماعيلي وانبي في تمام الخامسة من مساء بعد غد الأربعاء الأول من شهر يناير، على أن تقوم قنوات تايم سبورت وأون سبورت بإذاعة اللقاء مباشرة في الموعد المحدد له،ويستعد الإسماعيلي لمواجهة إنبي يوم الأربعاء المقبل على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من المسابقة المحلية. 
    احمد سعيد العوضي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة مباشر .

    إرسال تعليق