القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مبارة وست هام يونايتد ولستر ستي بالدوري الانجليزي الممتاز

موعد مبارة وست هام يونايتد ولستر ستي بالدوري الانجليزي الممتاز
وأمام وست هام مباراة مؤجلة أمام ليفربول، نظرًا لأن الريدز كان مرتبطا باللعب في كأس العالم للأندية والتي توج بطلا لها،بينما على الجانب الآخر يدخل ليستر سيتي المباراة أمام وست هام، من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الضغط على ليفربول المتصدر لجدول ترتيب الدوري حتى الآن. 

ويحتل ليستر سيتي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري برصيد 39 نقطة مؤقتًا، لحين انتهاء مباراة مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون،وجمع ليستر سيتي نقاطه في الدوري الإنجليزي من 19 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة، والتعادل في 3 مباريات، والخسارة في 4 مبارايات، وسجل لاعبوه 41 هدفًا، واستقبلت شباكهم 17 هدفًا. 

ويريد ليستر سيتي أن يداوي جراحه بعدما خسر في الجولة الماضية أمام ليفربول بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب كينج باور،تنطلق المباراة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة، و20:30 بتوقيت مكة المكرمة، و17:30 بتوقيت جرينيتش. 

يبحث فريق ليستر سيتي الإنجليزي، عن استعادة توازنه، عندما يحل ضيفاً على نظيره وست هام، مساء غد، السبت الموافق 28 ديسمبر، علي ملعب لندن، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز لموسم 2019-2020،ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات