القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مبارة الاسماعيلي والاتحاد السكندري بالبطولة العربية والقنوات الناقلة

موعد مبارة الاسماعيلي والاتحاد السكندري بالبطولة العربية والقنوات الناقلة
أكد عامر حسين، المسئول عن تنظيم مباراة الاتحاد السكندرى والإسماعيلى فى البطولة العربية، أنه تقرر تطبيق تقنية الفيديو فى المباراة، مشيرا إلى أن استاد الإسكندرية سيشهد غدا تجربة تطبيق التقنية فى المباراة المرتقبة والمحدد لها مساء السبت المقبل فى ذهاب دور الـ 8 بالبطولة العربية،قرر الجهاز للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي، دخول الفريق في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة، قبل المباراة المرتقبة أمام الاتحاد السكندري بالبطولة العربية. 

وقررت الجهات الأمنية بالإسكندرية حضور 7 آلاف مشجع لمباراة الاتحاد السكندري و الإسماعيلي فى ذهاب دور الـ8 للبطولة العربية والمقرر إقامتها باستاد الإسكندرية فى السابعة والنصف بدلاً من السادسة مساءً،واختار مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحى، عامر حسين رئيس لجنة المسابقات السابق لتنظيم مباراة الاتحاد والإسماعيلي فى دور الـ8 للبطولة العربية. 

أكد عامر حسين أن الأمن وافق على تواجد 7 آلاف مشجع ، تم تخصيص 400 فرد من بينهم لجماهير الإسماعيلي،وأضاف عامر حسين أنه تم تخصيص أبواب استاد2 و 6 و 7 و 8 و 9 و 10 لجماهير الاتحاد السكندري ، بينما تم تخصيص بوابة 4 لجماهير النادي الإسماعيلى. 

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة القدم موعد مباراتي الإتحاد السكندري و الإسماعيلي فى دور الـ8 للبطولة العربية ، لتقام مباراة الذهاب بالإسكندرية يوم 28 ديسمبر الجاري بدلا من 29 من نفس الشهر ، بينما يقام لقاء الإياب ليقام يوم 24 يناير المقبل بدلاً من 29 من نفس الشهر باستاد الإسماعيلية. 

وقد قرر الجهاز للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي، دخول الفريق في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة، قبل المباراة المرتقبة أمام الاتحاد السكندري بالبطولة العربية،ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا بأحد فنادق الاسكندرية غدا الخميس، وذلك استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها السبت المقبل، على ستاد الإسكندرية، فى ذهاب دور الـ ٨ من كاس محمد السادس للاندية الابطال "البطولة العربية". 

ويسعى الجهاز الفنى للإسماعيلي، لتحقيق نتيجة ايجابية فى لقاء الذهاب لمصالحة جماهيره بعد النتائج السلبية التي حققها في اخر مباراتين بالدوري بعد خسارته امام الاهلي بهدف والمقاولون العرب بهدفين نظيفين،ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا بأحد فنادق الاسكندرية غدا الخميس، وذلك استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها السبت المقبل، على ستاد الإسكندرية، فى ذهاب دور الـ ٨ من كاس محمد السادس للاندية الابطال "البطولة العربية". 

وفي ذات السياق، تلقى الجهاز الفني للدراويش، ضربة قوية، بعدما تأكد استمرار غياب صانع الألعاب أحمد مدبولي، عن صفوف الفريق في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة، ويأتي ذلك بسبب إصابة اللاعب بالتهابات في الحوض، وهو ما أبعده عن الفريق في مباراة المقاولون العرب الماضية بالدوري، التي انتهت بفوز ذئاب الجبل بهدفين نظيفين. 

حدد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، موعد طرح تذاكر مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، في البطولة العربية،وسيبدأ بيع التذاكر الساعة السادسة، مساء اليوم الأربعاء، في مقر النادي بالشاطبي،وتم تحديد أسعارها كالتالي: المقصورة الرئيسية 500 جنيه.. الدرجة الثانية (باب 2) 100 جنيه.. الدرجة الثالثة 20 جنيها،يذكر أن الأمن حدد عدد الحضور الجماهيري للمباراة، بسبعة آلاف مشجع. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات