القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة كلوب أمريكا ومونتيري نهائي الدوري المكسيكي وتاريخ لقاء الفريقين

يستعد فريق مونتيري لمواجهة فريق كلوب أمريكا، في إطار منافسات نهائي الدوري المكسيكي، والمقرر إقامتها على ملعب أزتيكا،وأكد المدير الفني لمونتيري، الأرجنتيني أنطونيو محمد، أنه يدرك خطورة فريق كلوب أمريكا في المباريات النهائية، مشيرا إلى أنه يتطلع لإبطال هذه الخطورة كي يحقق لقبه الثالث كمدرب في المكسيك. 

وفي مؤتمر صحفي قبل ساعات من نهائي إياب مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم، قال محمد إن أمريكا لديه أسلوب خاص ونعلم ما هو قادر على القيام به على ملعب أزتيكا، كنت في ذلك النادي ويما ونعلم ما هو قادر على تحقيقه وسنحاول ألا يتوج هو بالبطولة. 

وسيسعى المدرب الأرجنتيني لتحقيق ثالث لقب له كمدرب في المكسيك، حيث سبق وتوج بأبرتورا 2012 مع خواريز، وأبرتورا 2014 مع أمريكا، لكنه أكد أن الفضل في ذلك لا يعود له بل للاعبيه،وقال: «المدرب لا يلعب وكل ما نحققه يعتمد بشكل أكبر على اللاعبين، لكن بالطبع سيكون تحقيق لقب ثالث مع فريق ثالث أمرا رائعا وسيعني الكثير بالنسبة لي». 

وحقق مونتيري انتصارا بشق الأنفس على ضيفه أمريكا بهدفين لواحد الخميس الماضي في ذهاب نهائي مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم، على ملعب مونتيري شمالي المكسيك،وسيسعى مونتيري لحصد اللقب الخامس في تاريخه حين يحل ضيفا على أمريكا مساء اليوم في إياب النهائي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات