القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مبارة وست هام يونايتد ولستر ستي بالدوري والقنوات الناقلة

موعد مبارة وست هام يونايتد ولستر ستي بالدوري والقنوات الناقلة
يحل فريق ليستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على فريق وست هام يونايتد، في المباراة التي ستجمعهما السبت الموافق 28-12-2019، في إطار منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز،ومن المقرر أن تقام المباراة بين وست هام يونايتد وليستر سيتي على استاد لندن الأولمبي،تقام المباراة بين وست هام يونايتد وليستر سيتي على استاد لندن الأولمبي، والقناة الناقلة لمباراة وست هام وليستر سيتي تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2. 

يدخل وست هام المباراة أمام ليستر سيتي محملا بالهموم، فالفريق مطالب بتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن المنافسة على مراكز الهبوط،وخسر وست هام في الجولة الماضية من فريق كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيلهرست بارك،ويحتل وست هام المركز السابع عشر بجدول الترتيب العام للدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، بينما يتواجد ليستر سيتي في المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

ويحتل الهامرز حاليًا المركز الـ 17 في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما خاض الفريق 18 مباراة في مسابقة الدوري، حقق وست هام الفوز في 5 مباريات والتعادل في 4 مباريات وتلقى الهزيمة في 9 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفًا واهتزت شباكه 30 مرة خلال فاعليات هذا الموسم. 

وأمام وست هام مباراة مؤجلة أمام ليفربول، نظرًا لأن الريدز كان مرتبطا باللعب في كأس العالم للأندية والتي توج بطلا لها،بينما على الجانب الآخر يدخل ليستر سيتي المباراة أمام وست هام، من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الضغط على ليفربول المتصدر لجدول ترتيب الدوري حتى الآن. 

ويحتل ليستر سيتي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري برصيد 39 نقطة مؤقتًا، لحين انتهاء مباراة مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون،وجمع ليستر سيتي نقاطه في الدوري الإنجليزي من 19 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة، والتعادل في 3 مباريات، والخسارة في 4 مبارايات، وسجل لاعبوه 41 هدفًا، واستقبلت شباكهم 17 هدفًا. 

ويريد ليستر سيتي أن يداوي جراحه بعدما خسر في الجولة الماضية أمام ليفربول بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب كينج باور،تنطلق المباراة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة، و20:30 بتوقيت مكة المكرمة، و17:30 بتوقيت جرينيتش. 

يبحث فريق ليستر سيتي الإنجليزي، عن استعادة توازنه، عندما يحل ضيفاً على نظيره وست هام، مساء غد، السبت الموافق 28 ديسمبر، علي ملعب لندن، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز لموسم 2019-2020،ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي. 

يسعي الثعالب لاقتناص نقاط المباراة الثلاث، للاستمرار في المنافسة علي لقب الدوري، خاصة بعد السقوط في الجولتين الماضيتين أمام مانشستر سيتي بنتيجة 3/1، وليفربول بنتيجة 4/0، فيما تعثر وست هام أمام مضيفه كريستال بالاس بهدفين لهدف،والجدير بالذكر أن ليستر سيتي يحتل وصافة ترتيب البريميرليج برصيد 39 نقطة، خلف المتصدر ليفربول بفارق 13 نقطة، بينما يأتى وست هام في المركز 17 برصيد 19 نقطة. 

يستعد لفريق ليستر سيتي لمواجهة نادي وست هام يونايتد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام على أرضية ملعب لندن الأولمبي،وتعرض نادي ليستر سيتي لهزيمة قاسية من ليفربول برباعية نظيفة في المواجهة التي جمعتهما مساء يوم الخميس الماضي. 

 يبحث وست هام يونايتد عن الانتصار من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر،تقام مباراة وست هام وليستر سيتي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة،والقناة الناقلة لمباراة وست هام وليستر سيتي ،تذاع مباراة وست هام وليستر سيتي عبر قناة bein Sport HD 2. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات