القائمة الرئيسية

الصفحات

جدول موعد مباريات الجولة العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز

جدول موعد مباريات الجولة العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز
تستمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في العطلة الشتوية، حيث تُلعب مباريات الأسبوع 20 يومي السبت 28 والأحد 29 ديسمبر،قمة جديدة ينتظرها عشاق كرة القدم والدوري الإنجليزي، بين أرسنال وتشلسي في "ديربي لندن" الشهير، على ملعب الإمارات، أرسنال قادم من تعادل مع بورنموث في الجولة الماضية، رغم أنه قدم أداءً جيداً بقيادة مدربه الجديد الإسباني ميكيل أرتيتا، بينما سقط تشلسي أمام ساوثمبتون بثنائية نظيفة على أرضه وأمام جمهوره. 

في المقابل، يعيش ليفربول بقيادة المدرب الألماني "المُحنك" يورغن كلوب أفضل أيامه، فبعد فوزه بلقب كأس العالم للأندية، حقق فوزاً كبيراً على ثاني ترتيب الدوري الإنجليزي ليستر سيتي برباعية نظيفة على ملعب الأخير. يستضيف ليفربول على ملعبه في "أنفيلد" نادي وولفرهامبتون، ومن المتوقع أن يُبقي الفارق بعيداً بينه وبين بقية الأندية في الصدارة،الأحد 29 ديسمبر: أرسنال وتشلسي عند الساعة 17:00 على قنوات بي إن سبورت 2 وبي إن سبورت 11 الإنجليزية. 

إليكم موعد مباريات الأسبوع 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز بتوقيت مكة المكرمة والقنوات الناقلة السبت 28 ديسمبر:
 برايتون وبورنموث عند الساعة 15:30 على قنوات بي إن سبورت 2 وبي إن سبورت 11 الإنجليزية. 
نيوكاسل يونايتد وإيفرتون عند الساعة 18:00 على قنوات بي إن سبورت 2 وبي إن سبورت 11 الإنجليزية. 
ساوثمبتون وكريستال بالاس عند الساعة 18:00 على قنواة بي إن سبورت 6. 
واتفورد وآستون فيلا عند الساعة 18:00 على قناة بي إن سبورت 5. 
وست هام يونايتد وليستر سيتي عند الساعة 20:30 (القنوات الناقلة لم تُحدد بعد). 
نورويتش سيتي وتوتنهام عند الساعة 20:30 على قنوات بي إن سبورت 2 وبي إن سبورت 11 الإنجليزية. 
بيرنلي ومانشستر يونايتد عند الساعة 22:45 على قنوات بي إن سبورت 2 وبي إن سبورت 11 الإنجليزية. 

ليفربول ووولفرهامبتون عند الساعة 19:30 (القنوات الناقلة لم تُحدد بعد). 
مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد عند الساعة 21:00 على قناة بي إن سبورت 2. 
تقام اليوم 6 مواجهات ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج"، يلعب برايتون صاحب المركز الـ15 برصيد 20 نقطة مع بورنموث صاحب المركز الـ16 برصيد 20 نقطة، بينما يلتقي نيوكاسل صاحب المركز الـ10 برصيد 25 نقطة مع إيفرتون الذي يحتل المركز الـ13 برصيد 22 نقطة. 

ويواجه واتفورد صاحب المركز قبل الأخير، برصيد 13 نقطة نظيره أستون فيلا صاحب المركز الـ18 برصيد 18 نقطة، ويلعب ساوثهامبتون صاحب المركز الـ14 برصيد 21 نقطة مع كريستالا بالاس صاحب المركز التاسع برصيد 26 نقطة. 
ويلعب توتنهام الذي يحتل المركز السادس برصيد 29 نقطة مع نوريتش سيتي القابع في المركز الأخير برصيد 12 نقطة. 
ويواجه مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الثامن برصيد 28 نقطة، نظيره بيرنلي صاحب المركز الـ12 برصيد 24 نقطة. 

وكان مانشستر سيتي، صاحب المركز الثالث، قد ابتعد بفارق 14 نقطة عن ليفربول متصدر المسابقة ، بعد هزيمة السيتي أمس 3-2 أمام ولفرهامبتون، الذي تقدم للمركز الخامس برصيد 30 نقطة، حيث أحرز مات دورتي هدفا رائعا في الدقيقة قبل الأخيرة ليقود ولفرهامبتون واندرارز لفوز مثير على عشرة لاعبين من مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. 

مواعيد مواجهات اليوم بالدوري الإنجليزي الممتاز: 
برايتون وبورنموث 14:30 عصرًا 
نيوكاسل وإيفرتون 17:00 مساء 
واتفورد واستون فيلا 17:00 مساء 
ساوثهامبتون وكريستالا بالاس 17:00 مساء 
نوريتش وتوتنهام 19:30 مساء 
وست هام يونايتد وليستر سيتي 19:30 مساء 
بيرنلي ومانشستر يونايتد 21:45 مساء 

الجولة ستبدأ بمباراة بين فرق منتصف الجدول، بورنموث وبرايتون، قبل أن نتوجه إلى إيفرتون المنتشي بمدربه الجديد كارلو أنشيلوتي، عندما يحل ضيفًا على نيوكاسل، في الوقت الذي يلتقي فيه توتنهام مع نوريتش سيتي ،وست هام يونايتد سيستضيف ليستر سيتي في مباراة الفرصة الأخيرة للمدرب بليجريني، بينما يسعى مانشستر يونايتد لاستكمال تألقه في البوكسينج داي، عندما يحلّ ضيفًا على بيرنلي في ملعب تورف مور الشهير. 

ثم ياتي يوم الأحد ومعه مباريات حُبلى بالإثارة، فالبداية ستكون بديربي لندن بين أرسنال وتشيلسي، ثم قمة أخرى بين ليفربول المتصدر وولفرهامبتون الذي انتصر على مانشستر سيتي في مفاجأة مدوية،ختام الجولة سيكون بمباراة من العيار الثقيل بين الحصان الأسود في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، شيفيلد يونايتد، وبين مانشستر سيتي الجريح، والذي يسعى للانتصار لاستعادة آمال المنافسة على لقب البطولة. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات