القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مبارة ليستر ستي ونيوكاسل يونايتد بالدوري الانجليزي الممتاز الجوله 21

موعد مبارة ليستر ستي ونيوكاسل يونايتد بالدوري الانجليزي الممتاز الجوله 21
معلق مباراة توتنهام ليستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد: يتولى الكويتي أحمد البلوشي مهمة التعليق على المباراة. ،07:02 مساءً, 30 ديسمبر 2019 ،موعد مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل الدوري الإنجليزي،القناة الناقلة لمباراة ليستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد: تنقل المباراة حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة بي إن سبورت اتش دي 7.  

يبحث فريق ليستر سيتي الإنجليزي عن العودة لطريق الانتصارات، عندما يحل ضيفاً على نظيره، نيوكاسل، مساء الأربعاء الموافق 1 يناير، علي ملعب سانت جيمس بارك، وذلك ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز لموسم 2019-2020،ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي. 

يسعي الثعالب لاقتناص نقاط المباراة، والاستمرار في مطاردة المتصدر " ليفربول "، رغم اتساع الفارق ل13 نقطة، بعد التعثر أمام مانشستر سيتي وليفربول،ورغم الهزيمة في جولتين متتاليين، نجح ليستر سيتي في استعادة توازنه والفوز في الجولة الماضية علي وست هام بنتيجة 2/1، ليحافظ على وصافة ترتيب المسابقة،وعلي الجانب الآخر، يأمل نيوكاسل في تحقيق نتيجة إيجابية تؤمن مركزه بمنتصف جدول الترتيب، خاصة بعد السقوط في الجولة الماضية أمام إيفرتون بنتيجة 2/1. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات