القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مبارة نابولي وانتر ميلان بالدوري الايطالي وتاريخ لقاء الفريقين

ليس هناك شك في أن مشجعي الجولة الساحرة في كل مكان حول العالم ، وخاصة مشجعي الدوري الإيطالي ، بالإضافة إلى مشجعي نابولي وأيضًا من أنتر ميلان ، ينتظرون بشغف ولا شك أنهم يبحثون حاليًا عن تاريخ المباراة بين نابولي وإنتر ميلان ،تتجه أنظار عشاق الكرة العالمية يوم الإثنين 6 يناير 2020 إلى استاد سان باولو معقل فريق نابولي الإيطالي في العاشرة إلا ربع مساءً لمتابعة مباراة نابولي وإنتر ميلان في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي. 

مباراة نابولي ضد إنتر ميلان اليوم في الدوري الإيطالي، حيث تُذاع المباراة في العاشرة إلا ربع مساءً في اليوم الإثنين عبر شبكة قناة Bein Sport 4 HD باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية للمباراة، حيث تُذاع مباراة إنتر ميلان ضد نابولي على الهواء مباشرة وحصرياً على قنوات Bein Sport 4 HD. 

موعد المباراة والقناة الناقلة : تنطلق مباراة نابولي وإنتر ميلان في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. وتذاع المباراة حصريًا ومباشرة على قنوات Bein Sport 4 HD، حيث يحتل إنتر ميلان المركز الأول برصيد 42 نقطة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 3 مباراة وخسر مباراة واحدة. بينما يحتل نابولي المركز الثامن برصيد 24 نقطة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 6 مباريات. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات