القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مبارة ريال مدريد وفالنسيا كأس السوبر الاسباني بنظامه الجديد

موعد مبارة ريال مدريد وفالنسيا كأس السوبر الاسباني بنظامه الجديد
يخوض ريال مدريد مواجهة مُنتظرة الليلة أمام فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية – جدة،وأكد مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أنه لم يأتِ إلى السعودية مع فريقه "في نزهة" عشية مواجهته لفالنسيا،وقال زيدان في مؤتمر صحافي: "إنها النسخة الأولى التي تقام فيها (الكأس السوبر) في السعودية وهذه المسابقة تشكل أملاً كبيراً. نحن هنا من أجل التتويج بها وليس في نزهة. إنها مسابقة مهمة وسنبذل قصارى جهودنا لخوض مباراة كبيرة". 

يدخل النادي الملكي لقاء اليوم تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، ولكن يفتقد الفريق جهود عدد من لاعبيه بسبب الإصابة، على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما، والبلجيكي ايدين هازارد، والويلزي جاريث بيل، مما يؤثر على أداء النادي الملكي، ومن المنتظر أن يقود الهجوم الصربي لوكا يوفيتش، و البرازيلي رودريجو،بينما يستعيد جهود البرازيلي مارسيلو، والكولومبي جيمس رودريجيز،بينما يدخل نادي فالنسيا لتحقيق الفوز اليوم على حساب النادي الملكي والتأهل للمباراة النهائية، ويفتقد فالنسيا لخدمات رودريجو الذي سيتغيب بداعي الاصابة، كما يتغيب اللاعب كريستيانو باتشيني، وكانجين لي، ومانو باييخو. 


وتابع: "كل مباراة تعتبر فريدة، الأمر ليس مماثلاً كما لو أنها مباراة في الدوري الإسباني. كلانا يلعب خارج قواعدنا، إنها مباراة واحدة، ثمة مصابون، كل شيء يتغير باستثناء عقليتنا"،وأوضح زيدان (47 عاماً): "ليس هناك من مرشح، فالفرق الأربعة المشاركة هنا مرشحة لإحراز اللقب. الأمر الوحيد الذي نفكر به هو مباراتنا. إنها مباراة في نصف النهائي لكن بالنسبة إلينا فهي المباراة النهائية". 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات