القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مبارة نابولي وانتر ميلان بالدوري والقنوات الناقلة

موعد مبارة نابولي وانتر ميلان بالدوري والقنوات الناقلة
تتجه أنظار عشاق الدوري الإيطالي الليلة إلى قمة الأسبوع 18، بين نابولي وإنتر ميلان على ملعب سان باولو،حقق نابولي فوز واحد في آخر 5 مباريات، بينما حقق إنتر 3 انتصارات وتعادلين في آخر 5 مباريات،يسعى إنتر للحفاظ على الصدارة وعدم السماح ليوفنتوس بانتزاعها، لكنّ هذه المهمة لن تكون سهلة أمام نابولي الذي يُعتبر فريق صعب على أي خصم كان. 

موعد مباراة نابولي وإنتر ميلان بتوقيت مكة المكرمة والقنوات الناقلة لها: الإثنين 6 يناير: نابولي وإنتر ميلان عند الساعة 22:45 على قنوات بي إن سبورت 4 بتعليق حفيظ دراجي وبي إن سبورت 2 الفرنسية وبي إن سبورت 4 التركية،يستقبل إنتر ميلان بنظيره نابولي في ملعب سان باولو ، في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي ، يوم الاثنين 06 يناير 2020. 


حقق نادي إنتر ميلان فوزًا كبيرًا على نظيره جنوة بأربعة أهداف دون رد ، حيث فاز فريق نابولي على ساسولو بهدفين دون رد ، في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي ، وإنتر ميلان في صدارة الدوري الإيطالي جدول الدوري ، برصيد 42 نقطة ، وفارق الأهداف على قمة يوفنتوس ، وفريق نابولي في المركز الثامن برصيد 24 نقطة. 


موعد مباراة إنتر ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي، مباراة إنتر ضد نابولي Watch Live الأحد 05/يناير/2020 - 11:49 م،تتجه أنظار عشاق الكرة العالمية يوم الإثنين 6 يناير 2020 إلى استاد سان باولو معقل فريق نابولي الإيطالي في العاشرة إلا ربع مساءً لمتابعة مباراة نابولي وإنتر ميلان في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي. 

موعد المباراة والقناة الناقلة : تنطلق مباراة نابولي وإنتر ميلان في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. وتذاع المباراة حصريًا ومباشرة على قنوات Bein Sport 4 HD. 


كورة مباشر موعد مباراة نابولي وإنتر ميلان وترتيب الفريقين بالدوري الايطالي ، يحتل إنتر ميلان المركز الأول برصيد 42 نقطة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 3 مباراة وخسر مباراة واحدة. بينما يحتل نابولي المركز الثامن برصيد 24 نقطة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 6 مباريات. 


- تشكيل إنتر ميلان المتوقع لمواجهة نابولي :- 

حراسة المرمى: هاندانوفيتش 
خط الدفاع: جودين - دى فريج - سكرينيار 
خط الوسط: دى امبروزو - فيتشينو - بوليتانو - فاليرو - بروزوفيتش 
خط الهجوم: لوكاكو - لاوتارو مارتينيز 

- تشكيل نابولي المتوقع لمواجهة إنتر ميلان : 

حراسة المرمى : أليكس ميريت 
خط الدفاع : جيوفاني دي لورينزو – كوليبالي – هيساي – مانولاس 
خط الوسط : إلماس – لوريرو – أمين يونس 
خط الهجوم : فابيان – لوزانو – ميرتينز. 

القنوات الناقلة وتوقيت مباراة نابولي ضد إنتر ميلان اليوم في الدوري الإيطالي، حيث تُذاع المباراة في العاشرة إلا ربع مساءً في اليوم الإثنين عبر شبكة قناة Bein Sport 4 HD باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية للمباراة، حيث تُذاع مباراة إنتر ميلان ضد نابولي على الهواء مباشرة وحصرياً على قنوات Bein Sport 4 HD. 


ليس هناك شك في أن مشجعي الجولة الساحرة في كل مكان حول العالم ، وخاصة مشجعي الدوري الإيطالي ، بالإضافة إلى مشجعي نابولي وأيضًا من أنتر ميلان ، ينتظرون بشغف ولا شك أنهم يبحثون حاليًا عن تاريخ المباراة بين نابولي وإنتر ميلان ،تتجه أنظار عشاق الكرة العالمية يوم الإثنين 6 يناير 2020 إلى استاد سان باولو معقل فريق نابولي الإيطالي في العاشرة إلا ربع مساءً لمتابعة مباراة نابولي وإنتر ميلان في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي. 


مباراة نابولي ضد إنتر ميلان اليوم في الدوري الإيطالي، حيث تُذاع المباراة في العاشرة إلا ربع مساءً في اليوم الإثنين عبر شبكة قناة Bein Sport 4 HD باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية للمباراة، حيث تُذاع مباراة إنتر ميلان ضد نابولي على الهواء مباشرة وحصرياً على قنوات Bein Sport 4 HD. 

موعد المباراة والقناة الناقلة : تنطلق مباراة نابولي وإنتر ميلان في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. وتذاع المباراة حصريًا ومباشرة على قنوات Bein Sport 4 HD، حيث يحتل إنتر ميلان المركز الأول برصيد 42 نقطة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 3 مباراة وخسر مباراة واحدة. بينما يحتل نابولي المركز الثامن برصيد 24 نقطة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 6 مباريات. 


في مقابل معاناة ميلان بالدوري الإيطالي، يبدو القطب الثاني للمدينة إنتر في أفضل أحواله منذ أعوام، لاسيما بفضل مدربه الجديد أنطونيو كونتي، وأداء لاعبين مثل البلجيكي روميلو لوكاكو والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز،ويتصدر إنتر الترتيب برصيد 42 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن يوفنتوس بطل الدوري في المواسم الثمانية الماضية. 

ويبحث إنتر عن فوز طال انتظاره على ملعب سان باولو التابع لنابولي، حيث يعود تفوقه الأخير إلى أكتوبر 1997 (فاز 2-صفر في الدوري)،في المقابل، سيكون المضيف على موعد جديد مع مدربه جينارو جاتوزو، بديل كارلو أنشيلوتي الذي أقيل من منصبه الشهر الماضي وانتقل الى إيفرتون الإنجليزي، بعد تراجع نتائج الفريق محليا،وحقق نابولي الفوز في المرحلة الماضية على مضيفه ساسوولو 2-1 في أول مباراة لجاتوزو. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات