القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مبارة توتنهام وساوثهامتون بالدوري والقنوات الناقلة

موعد مبارة توتنهام وساوثهامتون بالدوري والقنوات الناقلة
يحل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على نظيره، ساوثهامبتون، مساء الأربعاء الموافق 1 يناير، علي ملعب سانت ماري، وذلك ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز،ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي. 

يدخل السبيرز اللقاء بحثا عن الثلاث نقاط، لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا، وتعويض تعثره في الجولة الماضية أمام نورويتش سيتى بالتعادل الإيجابي 2/2،وعلي الجانب الآخر، يأمل ساوثهامبتون في الخروج بنتيجة إيجابية مستغلا عاملي الأرض والجمهور، لتحسين مركزه بجدول ترتيب المسابقة، والابتعاد عن منطقة الهبوط. 


والجدير بالذكر أن توتنهام يحتل المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 30 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس بنقطة واحدة، بينما يأتى ساوثهامبتون في المركز 15 برصيد 22 نقطة،ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجلبزي، لخوض أولى مبارياته بالعام الجديد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. 


ويفتتح هوتسبير، عامه عندما يحل ضيفًا على ساوثهامبتون بملعب ساينت ماري، مساء اليوم الأول من يناير 2020 ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من البريميرليج،ويسعى توتنهام بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني، لتحقيق إنطلاقه قوية مع بداية العام بالفوز والتقدم نحو المربع الذهبي، في جدول الترتيب. 


ويحتل السيبرز، المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 30 نفطة، فيما يحل ساوثهامبتون بالمركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة بجدول الترتيب،موعد مباراة توتنهام هوتسبير وساوثهامبتون بالبريميرليج ،وتنطلق مباراة توتنهام هوتسبير ضد ساوثهامبتون بملعب ساينت ماري، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. 


جولة جديدة من مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، تنطلق الأربعاء، 1 يناير 2020، حيث تقام منافسات الجولة الحادية والعشرين من «البريميرليج»، والتي يحل خلالها نادي توتنهام هوتسبير ضيفًا على نادي ساوثهامبتون،القنوات الناقله لمباراة توتنهام هوتسبير وساوثهامبتون بالبريميرليجنومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام هوتسبير ضد ساوثهامبتون، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، beIN SPORTS HD الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي. 


موعد مباراة توتنهام وساوثهامبتون، حيث يحل نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق ساوثهامبتون، في مباراة مثيرة وممتعة بين الفريقين، وذلك في المباراة المقرر لها بين توتنهام وساوثهامبتون، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت السعودية، من مساء يوم الأربعاء، الموافق 1 يناير، على ملعب سانت ماري، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز. 


وسقط نادي توتنهام في فخ التعادل الإيجابي مع فريق نوريتش سيتي بهدفين لكلًا منهما، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، ويأمل توتنهام بقيادة مدربه البرتغالي جوزية مورينيو في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل التواجد ضمن المربع الذهبي للدوري الإنجليزي، والمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويحتل نادي توتنهام المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 30 نقطة، ويأتى ساوثهامبتون في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة. 


القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وساوثهامبتون، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين توتنهام وساوثهامبتون، عبر قناة "بي إن سبورت الرياضية"، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي،موعد مباراة توتنهام هوتسبير ضد ساوثهامبتون:تنطلق المباراة في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت القاهرة. 


توتنهام، والذي كان يعاني بشكل كبير خلال منافسات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، استعاد بعضًا من عافيته، بعد تولي البرتغالي جوزيه مورينيو الإدارة الفنية للنادي اللندني، ليصعد «السبيرز» إلى المركز السادس في الترتيب، برصيد 30 نقطة، متخلفًا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس، وفي آخر 5 مباريات، حقق توتناهم الفوز في 3 مباريات مقابل هزيمة وتعادل. 

أما ساوثهامبتون، فتمكن من تخطي سلسلة من النتائج السلبية، وحقق فوزين وتعادل في آخر 5 مباريات بعد هزيمتين متتاليتين، وجمع «القديسون» بعد 20 جولة، 22 نقطة، ليحتل المركز الخامس عشر، ولا يبتعد سوى بفارق 4 نقاط فقط عن أستون فيلا صاحب المركز 18 أول مراكز الهبوط ،ملعب مباراة توتنهام هوتسبير ضد ساوثهامبتون: تقام المباراة على ملعب سانت ماري ستاديوم، معقل نادي ساوثهامبتون، والذي تتسع مدرجاته لقرابة 32 ألف متفرج. 

عشاق وجماهير نادي توتنهام هوتسبر الأنجليزي علي موعد مع مباراة الفريق المرتقبة اليوم ضد نادي ساوثهامبتون اليوم في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرون من عمر بطولة الدوري الأنجليزي البريميرليج،القناة الناقلة لمباراة توتنهام هوتسبير ضد ساوثهامبتون: تنقل المباراة حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة بي إن سبورت اتش دي 2،معلق مباراة توتنهام هوتسبير ضد ساوثهامبتون: يتولى الليبي محمد بركات مهمة التعليق على المباراة. 


 يسير نادي توتنهام هوتسبر علي خطي ثابتة في سعية نحو المربع الذهبي، ويحتل نادي توتنهام مركز جيد في الدوري الأنجليزي حيث يحتل المركز 6 في ترتيب الدوري،بينما ساوثهامبتون مركز جيد في المنطقة الدافئة في بطولة الدوري في المركز الـ 15 من البريميرليج، ويسعي للخروج بنتيجة إيجابية من لقاء اليوم ضد توتنهام هوتسبر. 


موقف الفريقين توتنهام وساوثهاميتون في الدوري قبل لقاء اليوم يحتل نادي توتنهام المركز السادس في بطولة الدوري الأنجليزي برصيد 30 نقطة، أستطاع توتنهام الفوز في 8 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر مثلهما، سجل توتنهام 26 هدف، وأستقبلت شباكة 29 هدف ،في المقابل يحتل نادي ساوثهامبتون المركز الخامس عشر في بطولة الدوري الأنجليزي برصيد 22 نقطة، نجح ساوثهامبتون في الفوز في 6 مباريات، وتعادل في أربعة مباريات وخسر في عشر مباريات
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات