القائمة الرئيسية

الصفحات

ترتيب توتنهام وتشيلسي واستعداد الفريقين بالدوري الانجليزي قبل المبارة

ترتيب توتنهام وتشيلسي واستعداد الفريقين بالدوري الانجليزي قبل المبارة
واما عن ترتيب البلوز فريق تسيلسي  والسبيرز فريق توتنهام في جدول الدوري الإنجليزي والجدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 41 نقطة،بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الخامس توتنهام، بينما يتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 76 نقطة. 

وسقط توتنهام الإنجليزي على ملعبه ووسط جماهيره،بهدف نظيف ضد آر بي لايبزيج الألماني في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث سجل تيمو فيرنر هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء،ويعتبر أول أهداف النادي الألماني على الإطلاق في الأدوار الإقصائية من المسابقة، مع الظهور الأول للنادي في الأدوار الإقصائية النهائية لدوري الأبطال. 

وتلقى توتنهام بالأمس هزيمته الثالثة بالتخصص على ملعبه ضد خصم ألماني في دوري الأبطال. بعد باير ليفركوزن (2-1 في 2016) وبايرن ميونخ (7-2 في 2019). وهو ما يعادل 38% من إجمالي الهزائم التي تعرض لها النادي اللندني على ملعبه في تاريخ مشاركات الفريق بدوري الأبطال. 

وبهذا الفوز أصبح لايبزيج هو سادس فريق في تاريخ دوري الأبطال يفوز بمباراته الأولى الإقصائية،خارج قواعده في دوري الأبطال، والأول منذ مواطنه، فولفسبورج، في فبراير 2016 (ضد جينت البلجيكي)

وبذلك الفوز حطم المدرب الألماني جوليان ناجلسمان (32 عامًا و211 يومًا)،الرقم القياسي لأصغر مدرب يتولى قيادة فريق في الأدوار الإقصائية النهائية من دوري الأبطال،محطمًا رقم الإيطالي دومينيكو توديسكو (33 عامًا و161 يومًا). الذي كان حققه في الموسم الماضي عندما قاد شالكه الألماني في دور الـ16 (ضد مانشستر سيتي)
لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
https://www.koramupasher.com

 ملحوظه

موقع كووورة مباشر koramupasher يقدم لكم علي شبكة الأنترنت كل مايخص كرة القدم من لينكات مباشره للمباريات إلى أخبار وفيديوهات وملخصات لمباريات اليوم والأمس والغد ،إلي جانب بث مباشر لجميع المباريات بجميع الدوريات الاوروبيه والإفريقية والاسيويه كذلك الدوريات اللاتينيه نعمل أيضا علي توفير لينكات عديدة تناسب خدمات الأنترنت الضعيفة والقوية أون لاين عبر الانترت، وذلك لمتابعة جميع الدوريات العالمية والعربية من خلال نقل اخبار اليوم و الغد و الامس علي موقع كورة مباشر koramupasher ،و مشاهدة جميع المباريات في جميع البطولات الرسمية عبر Yalla shootويلا شوت موبيل ،وكورة اون لاين لايف Koran on linlive وكورة لايف وكول كورة ، وماي كورة ، وماتش لايف حصرى الجديد ،بالاضافة الى رابط مبارة kooora، ويلا شوت مباشر،والأسطورة لبث المباريات ،ومتابعة قنوات بي ان سبورت المشفرة مباشر kora live tv ،ومشاهدة جدول مباريات اليوم بث مباشر   ،بالاضافة الى ترتيب الجدول الدورى الانجليزى والمصرى والاسبانى ،ومشاهدة الدورى الانجليزى والدورى الاسبانى ودوري ابطال اروبا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات