القائمة الرئيسية

الصفحات

الغيابات والتشكيل المتوقع للاتحاد وضمك بالدوري السعودي اليوم

الغيابات والتشكيل المتوقع للاتحاد وضمك بالدوري السعودي اليوم
في مبارة هامة اليوم،يحل فريق ضمك ضيفا على نظيره فريق إتحاد جدة اليوم الاثنين على استاد الجوهرة المشعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين،ويدخل نادي اتحاد جدة الجولة الثامنة عشرة وهو يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب دوري الدورى السعودى برصيد ١٩ نقطة، في حين يأتي نادي ضمك فى المركز السادس عشر برصيد ١١ نقاط. ،تنطلق مباراة اتحاد جدة ضد فريق ضمك في تمام الساعة 7:20 بتوقيت مصر، والساعة 8:20 بتوقيت مكة المكرمة و9:20 بتوقيت أبوظبي.

الغيابات والتشكيل المتوقع للاتحاد امام ضمك

سيفتقد الاتحاد لخدمات التونسي أنيس البدري الذي سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع، عدا ذلك لن يفتقد الفريق لأي لاعب آخر في مواجهة التعاون. من المنتظر ألا يقوم المدرب بتغيير خطة اللعب التي اعتمدها في مواجهة التعاون وهي 4/1/4/1، ومن المتوقع أن يستعين بخدمات الوافد الجديد ويلفريد بوني لتعويض المصاب أنيس البدري.

 التشكيل | 4-2-3-1 

مارسيلو جروهي 
منصور الحربي - برونو أوفيني - حمدان الشهراني - مهند الشنقيطي 
كريم الأحمدي ـ رومارينيو
عبد الله المالكي - ليوناردو جيل - عبد العزيز البيشي 
ويلفريد بوني 

الغيابات والتشكيل المتوقع لضمك امام الاتحاد

لن يفتقد ضمك لأي لاعب بسبب الإصابة أو الإيقاف في مواجهة الاتحاد، وسيكون الفريق كامل العدد في هذا اللقاء،ومن المتوقع أن يبدأ نور الدين بن زكري بتشكيلة (4-2-3-1) مع الدفع بشمس الدين رحماني في حراسة المرمى ومن أمامه خط دفاعي يقوده ماجد هزازي ومنتصف ملعب يتصدره زيزنهو وزيلايا كمهاجم صريح. 

التشكيل | 4-2-3-1

 شمس الدين رحماني 
ماجد هزازي - باباكار سار - جورجي فيليبي - حمد الجيزاني 
محمد أبو سبعان - سامي النعجي 
زكريا حدراف - زيزينهو - عبد الوهاب 
جعفر إيمليانو زيلايا
لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
https://www.koramupasher.com

 ملحوظه

موقع كووورة مباشر koramupasher يقدم لكم علي شبكة الأنترنت كل مايخص كرة القدم من لينكات مباشره للمباريات إلى أخبار وفيديوهات وملخصات لمباريات اليوم والأمس والغد ،إلي جانب بث مباشر لجميع المباريات بجميع الدوريات الاوروبيه والإفريقية والاسيويه كذلك الدوريات اللاتينيه نعمل أيضا علي توفير لينكات عديدة تناسب خدمات الأنترنت الضعيفة والقوية أون لاين عبر الانترت، وذلك لمتابعة جميع الدوريات العالمية والعربية من خلال نقل اخبار اليوم و الغد و الامس علي موقع كورة مباشر koramupasher ،و مشاهدة جميع المباريات في جميع البطولات الرسمية عبر Yalla shootويلا شوت موبيل ،وكورة اون لاين لايف Koran on linlive وكورة لايف وكول كورة ، وماي كورة ، وماتش لايف حصرى الجديد ،بالاضافة الى رابط مبارة kooora، ويلا شوت مباشر،والأسطورة لبث المباريات ،ومتابعة قنوات بي ان سبورت المشفرة مباشر kora live tv ،ومشاهدة جدول مباريات اليوم بث مباشر   ،بالاضافة الى ترتيب الجدول الدورى الانجليزى والمصرى والاسبانى ،ومشاهدة الدورى الانجليزى والدورى الاسبانى ودوري ابطال 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات