القائمة الرئيسية

الصفحات

الهلال السعودي يحسم قمة الاتحاد السعودي

الهلال السعودي يحسم قمة الاتحاد السعودي
اليوم حافظ الهلال على صدارته لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فوزه اليوم الأحد، على اتحاد جدة في كلاسيكو الكرة السعودية،وفاز الزعيم بهدف قاتل حمل توقيع اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو في الدقيقة 92، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الهلال ضمن الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين. 

وبهذا الفوز يواصل الهلال تربعه على صدارة ترتيب الدوري بعد وصوله للنقطة 44، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 19، في المركز الـ13. الشوط الأول بدأت المباراة بحذر من الفريقين، وسط ضغط اتحادي على وسط الهلال، وكانت أول فرصة في المباراة بالدقيقة 10، بعد انفراد عبد الإله المالكي بدفاع الهلال، إثر تمريرة السميري، لكن البريك تمكن من إبعاد الكرة. 

وكما تابعنا الهلال تقدم بعدها للأمام، وسنحت فرصة له في الدقيقة 15 للإيطالي جيوفينكو بعد تمريرة سالم، لكن حمدان الشمراني تمكن من إبعاد الكرة، واصل الهلال ضغطه، وكاد جوميز أن يسجل في الدقيقة 21 من كرة ركنية حولها جحفلي إلى المهاجم الفرنسي الذي سدد الكرة من لمسة واحدة بجانب الشباك. 

هدأ اللعب بعدها، وانحصر في منتصف الملعب، وكانت آخر فرصة خطيرة في الشوط الأول من كرة ثابتة نفذها جيوفينكو، لكنها اعتلت الشباك. وانحصر اللعب بعدها بتمريرات هلالية عرضية، وتراجع اتحادي وانتهى على إثرها الشوط الأول (0-0).

ومع بداية الشوط الثاني ،بدأ الشوط الثاني بسيطرة هلالية، وكاد سالم الدوسري أن ينجح في التسجيل بالدقيقة 47 بعد تسديدة من خارج المنطقة، لكن حارس الاتحاد جروهي تمكن من التصدي لها،راوغ كاريلو دفاع الاتحاد في الدقيقة 62، ولعبها لجيوفينكو الذي أعادها له منفردا بالطرف الأيمن، لكن البيروفي سدد الكرة بجانب الشباك. 

وكاد الهلال أن يسجل هدفا بخطأ من حمدان الشمراني، في الدقيقة 68 بعد عرضية جيوفينكو لكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيسر لحارس الاتحاد، وأضاع مهاجم الاتحاد ويلفريد بوني انفرادا صريحا أمام المعيوف، بعد تمريرة رومارينهو، لكن المعيوف تصدى للكرة بامتياز. 

ومن الجدير بالذكر فقد سجل الاتحاد الهدف الأول في الدقيقة 78، عن طريق رومارينهو بعد عرضية منصور الحربي، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل. وفي الدقيقة 92 احتسب الحكم ركلة جزاء للهلال بعد ارتطام الكرة بيد لاعب الاتحاد بوني، ليسددها إدواردو ويصدها الحارس جروهي، ويكملها إدواردو في الشباك، معلنًا هدف الهلال القاتل.
لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
https://www.koramupasher.com

 ملحوظه

موقع كووورة مباشر koramupasher يقدم لكم علي شبكة الأنترنت كل مايخص كرة القدم من لينكات مباشره للمباريات إلى أخبار وفيديوهات وملخصات لمباريات اليوم والأمس والغد ،إلي جانب بث مباشر لجميع المباريات بجميع الدوريات الاوروبيه والإفريقية والاسيويه كذلك الدوريات اللاتينيه نعمل أيضا علي توفير لينكات عديدة تناسب خدمات الأنترنت الضعيفة والقوية أون لاين عبر الانترت، وذلك لمتابعة جميع الدوريات العالمية والعربية من خلال نقل اخبار اليوم و الغد و الامس علي موقع كورة مباشر koramupasher ،و مشاهدة جميع المباريات في جميع البطولات الرسمية عبر Yalla shootويلا شوت موبيل ،وكورة اون لاين لايف Koran on linlive وكورة لايف وكول كورة ، وماي كورة ، وماتش لايف حصرى الجديد ،بالاضافة الى رابط مبارة kooora، ويلا شوت مباشر،والأسطورة لبث المباريات ،ومتابعة قنوات بي ان سبورت المشفرة مباشر kora live tv ،ومشاهدة جدول مباريات اليوم بث مباشر   ،بالاضافة الى ترتيب الجدول الدورى الانجليزى والمصرى والاسبانى ،ومشاهدة الدورى الانجليزى والدورى الاسبانى ودوري ابطال اروبا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات