القائمة الرئيسية

الصفحات

رودريجيز ما بين ختافي وبرشلونه من ينتصر

رودريجيز ما بين ختافي وبرشلونه من ينتصر
انتشر في الاونه الاخيرة اخبار حول انتقال اللاعب والمهاجم رودريجيز الى صفوف فريق رفقاء ميسي فريق برشلونه،وقد علق فريق خيتافي على اهتمام برشلونة بضم مهاجمه رودريجيز اليوم الاربعاء 5 من فبراير 2020،كما تحدث انخيل مارتين المدير الرياضي لنادي خيتافي على أنباء اهتمام برشلونة بالتعاقد مع مهاجم الفريق أنخيل رودريجيز

ومن الجدير بالذكر فقد جاء تفكير برشلونه في المهجم رودريجيزخلال الفترة الحالية، لتعويض إصابة عثمان ديمبلي،خاصة بعدما تجددت إصابة ديمبلي، مما أصبح موقف هجوم البلوجرانا مُعقدًا، في ظل إصابة الأوروجوياني لويس سواريز، ورحيل كارليس بيريز إلى روما، وبالتالي تم التفكير في رودريجيز صاحب الـ32 عاما


ونريد ننوه ونشير هنا الى انه يمكن السماح لبرشلونة بالتعاقد مع مهاجم جديد خلال الموسم الحالي، رغم انتهاء الميركاتو الشتوي، ولكن ذلك سيتحقق وفقًا لشروط محددة. ويجب التأكد أن مدة الغياب عن المباريات ستصل إلى 5 أشهر، كما أن اللاعب القادم لا بد أن يكون من داخل إسبانيا، ولا يلعب في دوري آخر.


كما كشف مارتين خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بالنسبة لنا رحيل رودريجيز سيكون خسارة، فهو لاعب ليس بحاجة للحديث عن قدراته، وبالنسبة لي هو أفضل من أي لاعب آخر". وأضاف: "لدي عاطفة خاصة بالنسبة له، وأعتقد أن الفريق سيتأثر برحيله، ونحن على استعداد لاتخاذ القرار حول مصيره خلال اجتماع مجلس الإدارة". 


وبالاضافة الى ما سبق تابع ايضا: "ليس لدينا أي أخبار من برشلونة أو أي ناد آخر". وأوضح: "حين بدأت الأخبار تنتشر في الصحف ووسائل الإعلام حول اهتمام برشلونة بضمه، كان اللاعبون في غرفة خلع الملابس، وأنا لن أتحدث عن تفاصيل حتى يتم تأكيد كل شيء". واختتم: "دعوا الأمور تعود لطبيعتها، فهو لاعب في فريقنا ولا نريد المزيد من الشائعات".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات