القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مبارة مانشستر ستي ولستر ستي بالدوري الانجليزي للمحترفين والقنوات الناقلة

موعد مبارة مانشستر ستي ولستر ستي بالدوري الانجليزي للمحترفين والقنوات الناقلة
جماهير وعشاق كرة القدم والدوري الانجليزي على موعد مع مبارة هامة ،حيث موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، حيث يستضيف نادي ليستر سيتي نظيره فريق مانشستر سيتي، في مباراة هامة وقوية ومثيرة للغاية بين الفريقين، وذلك في المباراة المقرر لها بين مانشستر سيتي وليستر سيتي، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت السعودية، من مساء يوم السبت، الموافق 22 فبراير الجاري، علي ملعب كينج باور، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز. 

واما عن موعد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي ،ستنطلق المبارة في تمام الساعة 8:30 مساءا بتوقيت السعودية - قطر - الكويت - العراق - اليمن - البحرين. الساعة 7:30 مساءا بتوقيت مصر- سوريا - السودان - الأردن - ليبيا - فلسطين - لبنان. الساعة 9:30 مساءا بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان. الساعة 6:30 مساءا بتوقيت تونس - المغرب - الجزائر. الساعة 5:30 مساءا بتوقيت موريتانيا - غرينتش GMT. 

واما عن القنوات الناقلة ومعلق مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت الناقلة لكل مباريات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم من هذا الموسم الحالي 2019-2020 عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي مباشر مساء اليوم السبت، حيث ستكون هذه المباراة منقولة عبر قناة بي إن سبورت 2 اتش دي ، بالاضافة الى استوديو تحليلي سوف ينطلق قبل هذه المباراة مع مجموعة من النقاد والمحللين ونجوم كرة القدم السابقين. 

واما عن استعداد مانشستر ستي للمبارة،سوف يدخل السيتي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على وست هام مساء الأربعاء في اللقاء المؤجل بينهما في البريميرليج بهدفين دون رد. و يسعى فريق المدرب الاسباني بيب جوارديولا لتقديم مباراة جيدة أمام ليستر الذي يقدم موسما مميزا ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب.


 و اما عن التشكيل المتوقع لمانشستر ستي للمبارة،فمن المتوقع أن يلعب السيتي بتشكيل مكون من : في حراسة المرمى : إيدرسون موراييش،وفي خط الدفاع : نيكولاس أوتاميندي ، أيميريك لابورت ، بينيامين ميندي وكايل ووكر،وفي خط الوسط : رودريجو ، كيفين دي بروين و فيل فودين،وفي خط الهجوم : بيرناردو سيلفا ، جابرييل جيسوس و سيرجيو أجويرو.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات