تفاصل العثور على جثة شاب بالدوقي

تفاصل العثور على جثة شاب بالدوقي
    تفاصل العثور على جثة شاب بالدوقي
    اليوم الخميس الموافق 26 من مارس 2020،الموافق 2 من شعبان 1441هـ ،في واقعة عصيبة فقد ابعثت رائحة كريهة هكذا كانت بداية بلاغ للكشف عن تفاصيل العثور على جثة شاب متوفى داخل شقته بمنطقة الدقي. 

    وقد ذكرت التحريات والتحقيقات التى جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، أن عددا من سكان عقار بمنطقة الدقي أبلغوا قسم الشرطة بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق بالعقار. 

    وعلى الفور قد انتقلت قوة أمنية من المباحث تحت قيادة العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث وسط الجيزة، والمقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي، والرائد حسام العباسي، معاون المباحث، إلى مكان الواقعة، وكسرت القوات باب الشقة، 

    ووقد سجلت الآتي: "شقة خالية من العفش.. جثة في غرفة النوم، لشاب في العقد الرابع من عمره، لا توجد في جسده أي إصابات ظاهرية.. عثر على متعلقاته الشخصية بجواره.. لا يوجد آثار عنف أو كسر في منافذ الشقة". 


    عقب ذلك تم إخطار النيابة العامة، التي انتقلت إلى مكان الواقعة، وناظرت الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة. 

    وبالتزامن مع معاينة النيابة، أجرت القوات تحريات حول الواقعة، وتبين أن الشاب مدمن للمواد المخدرة ولقى مصرعه إثر تناوله جرعة زائدة من أحد أنواع المخدرات "الاستروكس". وأضافت التحريات أن الشاب باع معظم أثاث الشقة حتى يتمكن من شراء المواد المخدرة "الاستروكس"، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.

    احمد سعيد العوضي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة مباشر .

    إرسال تعليق