القائمة الرئيسية

الصفحات

اسباب تهديد الدوري الايطالي بالالغاء هذا الموسم

اسباب تهديد الدوري الايطالي بالالغاء هذا الموسم
كما نعلم جميعا فان فيروس كورونا قد انتشر في العالم في الاونه الاخيرة ،مما ادى الى تدمير العديد من الدول والعديد من الوفيات،وفي اطار ذلك يستمر تأثير فيروس كورونا على دوري الدرجة الأولى الإيطاليالذي يلعب ضمن صفوفه النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، في الوقت الذي مددت فيه حكومة البلاد حظرا على الحضور الجماهيري في المباريات في 3 مناطق بسبب توغل الفيروس. 

بينما في اطار نفس الجانب لتأمين البلاد من هذا الفيروس ،فقد رفعت الحكومة الحظر في منطقة بيدمونت التي ينتمي إليها يوفنتوس حامل لقب البطولة،وارتفع عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا في إيطاليا إلى 34 وفقا لما أعلنه مسؤولون أمس الأحد بينما وصل عدد الحالات المصابة إلى 1694.  

ومن جانبه قالت الحكومة الإيطالية: إنه سيستمر غياب الجمهور عن المباريات التي ستقام في مناطق لومبارديا وفينيتو وإيميليا رومانيا إلى جانب منطقتي سافونا وبيسارو-أوربينا حتى الثامن من مارس/آذار الجاري. وفي خطوة جديدة حظرت السلطات على جمهور اللعبة من هذه المناطق السفر لحضور مباريات خارج مناطقهم في بقية أنحاء البلاد. 

وفي اطار هذا الصعيد ذكر يوفنتوس في بيان له إنه سيخوض مباراته في كأس إيطاليا أمام ضيفه ميلان الأربعاء المقبل بحضور الجمهور،كما أضاف النادي ايضا: مباراة يوفنتوس وميلان بقبل نهائي كأس إيطاليا ستقام كما هو مخطط لها في ستاد أليانز وستكون مفتوحة أمام الحضور الجماهيري فيما عدا هؤلاء الذين يقيمون في مناطق لومبارديا وفينيتو وإيميليو رومانيا إضافة إلى منطقتي سافونا وبيسارو-أوربينا. 

ومن الجدير بالذكر ،فانه حتى الآن قد تأجلت 10 مباريات في الدوري الإيطالي الأول خلال الأسبوعين الأخيرين بينما فضلت رابطة الدوري تأجيل المباريات على إقامتها بدون جمهور. وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" في عددها اليوم الإثنين، إنه سيتعين تأجيل 5 من مباريات الجولة المقبلة أو إقامتها خلف أبواب مغلقة ودون جمهور. 

وتلك المباريات الخمس هي أتالانتا مع لاتسيو وسبال أمام كالياري وإنتر ميلان في مواجهة ساسولو وفيرونا مع نابولي وبولونيا ضد يوفنتوس. وستعقد رابطة الدوري الإيطالي اجتماعا طارئا لبحث الوضع يوم الأربعاء المقبل، وتخشى بعض الأندية من عدم اكتمال موسم البطولة إذا ما استمر تأجيل مزيد من المباريات في كل جولة لأنه لن يتسن توفر مواعيد لإقامة كل المؤجلات.
لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
https://www.koramupasher.com

 
ملحوظه
موقع كووورة مباشر koramupasher يقدم لكم علي شبكة الأنترنت كل مايخص كرة القدم من لينكات مباشره للمباريات إلى أخبار وفيديوهات وملخصات لمباريات اليوم والأمس والغد ،إلي جانب بث مباشر لجميع المباريات بجميع الدوريات الاوروبيه والإفريقية والاسيويه كذلك الدوريات اللاتينيه نعمل أيضا علي توفير لينكات عديدة تناسب خدمات الأنترنت الضعيفة والقوية أون لاين عبر الانترت، وذلك لمتابعة جميع الدوريات العالمية والعربية من خلال نقل اخبار اليوم و الغد و الامس علي موقع كورة مباشر koramupasher ،و مشاهدة جميع المباريات في جميع البطولات الرسمية عبر Yalla shootويلا شوت موبيل ،وكورة اون لاين لايف Koran on linlive وكورة لايف وكول كورة ، وماي كورة ، وماتش لايف حصرى الجديد ،بالاضافة الى رابط مبارة kooora، ويلا شوت مباشر،والأسطورة لبث المباريات ،ومتابعة قنوات بي ان سبورت المشفرة مباشر kora live tv ،ومشاهدة جدول مباريات اليوم بث مباشر   ،بالاضافة الى ترتيب الجدول الدورى الانجليزى والمصرى والاسبانى ،ومشاهدة الدورى الانجليزى والدورى الاسبانى ودوري ابطال اروبا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات