القائمة الرئيسية

الصفحات

في مبارة الكلاسيكو فينيسيوس ينتزع من ميسي رقمه التاريخي

في مبارة الكلاسيكو فينيسيوس ينتزع من ميسي رقمه التاريخي
اليوم في واقعة تاريخية بمبارة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونه،انتزع فينيسيوس رقم ميسي التاريخي في الكلاسيكو 1 مارس 2020،حيث ان اللاعب الصغيرالبرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، قد احرز هدفًا في شباك برشلونة، اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة 26 لليجا الإسبانية. 

ووفقا لما جاء بشبكة "سكواكا" للبيانات والاحصائيات، فإن فينيسيوس بات أصغر لاعب يسجل هدفًا في مباريات الكلاسيكو، خلال القرن 21، لينتزع الرقم التاريخي الذي احتفظ به أسطورة برشلونة ليونيل ميسي (منذ 13 سنة). 


كما أشارت شبكة سكواكا ايضا،إلى أن فينيسيوس سجل هدفه بعمر 19 سنة و7 أشهر و18 يومًا (19 سنة و233 يومًا). وكان ميسي أصغر من سجل في الكلاسيكو خلال القرن 21، في مارس/آذار 2007، بعمر 19 سنة و259 يومًا. 


ومن الجدير بالذكر فقد نجح ريال مدريد في مبارة الكلاسيكو بالامس من انتزاع صدارة الدوري الإسباني من جديد، بعد الفوز 2-0 على غريمه الكتالوني،وبات الريال في صدارة الجدول برصيد 56 نقطة، متقدما بنقطة واحدة عن برشلونة.

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
https://www.koramupasher.com

 

ملحوظه
موقع كووورة مباشر koramupasher يقدم لكم علي شبكة الأنترنت كل مايخص كرة القدم من لينكات مباشره للمباريات إلى أخبار وفيديوهات وملخصات لمباريات اليوم والأمس والغد ،إلي جانب بث مباشر لجميع المباريات بجميع الدوريات الاوروبيه والإفريقية والاسيويه كذلك الدوريات اللاتينيه نعمل أيضا علي توفير لينكات عديدة تناسب خدمات الأنترنت الضعيفة والقوية أون لاين عبر الانترت، وذلك لمتابعة جميع الدوريات العالمية والعربية من خلال نقل اخبار اليوم و الغد و الامس علي موقع كورة مباشر koramupasher ،و مشاهدة جميع المباريات في جميع البطولات الرسمية عبر Yalla shootويلا شوت موبيل ،وكورة اون لاين لايف Koran on linlive وكورة لايف وكول كورة ، وماي كورة ، وماتش لايف حصرى الجديد ،بالاضافة الى رابط مبارة kooora، ويلا شوت مباشر،والأسطورة لبث المباريات ،ومتابعة قنوات بي ان سبورت المشفرة مباشر kora live tv ،ومشاهدة جدول مباريات اليوم بث مباشر   ،بالاضافة الى ترتيب الجدول الدورى الانجليزى والمصرى والاسبانى ،ومشاهدة الدورى الانجليزى والدورى الاسبانى ودوري ابطال اروبا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات