القائمة الرئيسية

الصفحات

الدخلية تحذر من صفحة منتحلة وزارة الداخلية تبث اشاعات عن حظر التجوال

الدخلية تحذر من صفحة منتحلة وزارة الداخلية تبث اشاعات عن حظر التجوال
اليوم الاثنين الموافق 23 من مارس 2020 ، الموافق 28 من رجب 1441هـ بعد شائعة بدء حظر التجوال،وزارة الداخلية تتوعد منتحلي صفتها على فيسبوك اليوم الإثنين 23 مارس 2020 بعد شائعة بدء حظر التجوال

ومن الجدير بالذكر فقد شددت وزارة الداخلية على أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال القائمين على الصفحة المزورة المنسوبة لوزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

وقد جاءت خطوة الوزارة حيال الصفحة بعدما نشرت تلك الصفحه معلومات مغلوطة فحواها اتخاذ إجراءات حظر التجوال ابتداء من مساء اليوم بالبلاد ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس " كورونا". 

وأكدت وزارة الدخلية في بيان لها اليوم الإثنين، عدم صحة ما تم تداوله في هذا الشأن جملة وتفصيلاً، موضحة أن هذه الشائعات تهدف إلى إثارة البلبلة في أوساط الرأي العام.،وأتمت بيانها: "كافة الصفحات الأخرى التي تحمل مثل تلك الأسماء لا علاقة لها بوزارة الداخلية". 

كما ذكرت الوزارة أن الأخبار والوقائع الصادرة عنها يتم نشرها عبر الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك  وتحمل اسم " الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية " تحت عنوان (www.facebook.com/moiegy ). 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات