القائمة الرئيسية

الصفحات

اصوات في انجلترا تدعو لاكمال الدوري الانجليزي لضمان النزاهة

اصوات في انجلترا تدعو لاكمال الدوري الانجليزي لضمان النزاهة
اليوم الاثنين الموافق 16 من مارس 2020 ،قال أنجوس كينير رئيس نادي ليدز يونايتد، اليوم الإثنين، إنه يجب الحفاظ على نزاهة كرة القدم الإنجليزية، من خلال إكمال الموسم الحالي، وسط خلافات بين المسؤولين حول إلغاء الموسم، على نحو غير مسبوق، بسبب مخاوف فيروس كورونا. 

ومن الجدير بالذكر فقد بدا ليدز قريبا من العودة للدوري الممتاز لأول مرة منذ هبوطه في 2004، لكن تعطلت مسيرته نحو الصعود بعد توقف دوري الدرجة الثانية، الأسبوع الماضي، عقب قرار بتعطيل الموسم حتى مطلع أبريل/نيسان على الأقل. 

وكما نعلم فانه في هذا الموسم يتصدر ليدز جدول الدرجة الثانية بفارق نقطة واحدة عن وست بروميتش ألبيون وسبع نقاط عن فولهام صاحب المركز الثالث، قبل 9 مباريات على النهاية. ويتأهل الأول والثاني مباشرة إلى دوري الأضواء. 

ومما لاشك فيه ففي ظل التوقعات بتمديد فترة التوقف بسبب أزمة كورونا، ظهرت عدة مقترحات منها لنائبة رئيس وست هام يونايتد كارين برادي بإلغاء الموسم، لكن كينير يدعم فكرة الإكمال،وقال رئيس ليدز لمحطة سكاي سبورتس: (من وجهة نظرنا من المهم اكتمال الموسم، وتوجد رؤية متزايدة في أسرة كرة القدم تعتقد أن هذا هو الخيار الصحيح). 

كما أضاف ايضا : (من الصعب التكهن بجدول زمني ونحتاج للصبر، ولكن من أجل نزاهة منظومة كرة القدم ولضمان الأمن المالي للأندية وللدوري من الصواب إكمال الموسم)،وسيجتمع الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا)، غدا الثلاثاء، ومن المتوقع صدور قرار بتأجيل بطولة أوروبا 2020، المقررة في يونيو/حزيران، إلى العام المقبل، 

ومن جانبه يؤيد كينير هذه الخطوة لإكمال الموسم في القارة حتى اذا أقيمت المباريات خلف أبواب مغلقة. كما يرى جوردان تيلور رئيس رابطة اللاعبين المحترفين، أن عدم إكمال الموسم سيضر الكرة الإنجليزية.
لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي


  nefollow  
ملحوظه
موقع كووورة مباشر koramupasher يقدم لكم علي شبكة الأنترنت كل مايخص كرة القدم من لينكات مباشره للمباريات إلى أخبار وفيديوهات وملخصات لمباريات اليوم والأمس والغد ،إلي جانب بث مباشر لجميع المباريات بجميع الدوريات الاوروبيه والإفريقية والاسيويه كذلك الدوريات اللاتينيه نعمل أيضا علي توفير لينكات عديدة تناسب خدمات الأنترنت الضعيفة والقوية أون لاين عبر الانترت، وذلك لمتابعة جميع الدوريات العالمية والعربية من خلال نقل اخبار اليوم و الغد و الامس علي موقع كورة مباشر koramupasher ،و مشاهدة جميع المباريات في جميع البطولات الرسمية عبر Yalla shootويلا شوت موبيل ،وكورة اون لاين لايف Koran on linlive وكورة لايف وكول كورة ، وماي كورة ، وماتش لايف حصرى الجديد ،بالاضافة الى رابط مبارة kooora، ويلا شوت مباشر،والأسطورة لبث المباريات ،ومتابعة قنوات بي ان سبورت المشفرة مباشر kora live tv ،ومشاهدة جدول مباريات اليوم بث مباشر   ،بالاضافة الى ترتيب الجدول الدورى الانجليزى والمصرى والاسبانى ،ومشاهدة الدورى الانجليزى والدورى الاسبانى ودوري ابطال اروبا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات