القائمة الرئيسية

الصفحات

في واقعة انسانية الداخلية تستخرج جواز سفر لمواطن في منزله

في واقعة انسانية الداخلية تستخرج جواز سفر لمواطن في منزله
اليوم الاربعاء الموافق 25 من مارس 2020م ، الموافق 1 من شعبان 1441هـ ،أوفدت الداخلية مأمورية من الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية لمحل إقامة أحد المواطنين بجنوب سيناء لإنهاء إجراءات تجديد جواز السفر الخاص به لعدم قدرته على الحركة. 

ومن الجدير بالذكر فقد جاء ذلك فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لكافة القطاعات الأمنية من خلال التعامل الإيجابى مع كافة الحالات ذات الطابع الإنسانى، 

ولبست هذه هي الحالة الانسانية الاولى لوزارة الداخلية ،بل جاء ذلك استكمالاً لاستخراج بطاقة رقم قومى بشهر فبراير الماضى لمواطن (مسن) من قاطنى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، 

وكما هي العادة دائما فقد استجابت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية لمُلتمس المواطن لمساعدته فى تجديد جواز السفر الخاص به. تم إيفاد مأمورية من قسم جوازات شرم الشيخ، إلى محل إقامة المواطن، وتم عمل الإجراءات اللازمة لتجديد جواز السفر الخاص به. 

وفي النهاية قدم المواطن الشكر لأجهزة وزارة الداخلية على سرعة الاستجابة السريعة لملتمسه الثانى والجهد المبذول لتجديد جواز السفر الخاص به. يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين فى تقديم الخدمات الجماهيرية خاصة كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات