حيلة جديدة لمخلفة للقوانين قهوة فاتحة على شقة

حيلة جديدة لمخلفة للقوانين قهوة فاتحة على شقة
    حيلة جديدة لمخلفة للقوانين قهوة فاتحة على شقة
    اليوم الخميس الموافق 26 من مارس 2020،الموافق 2 من شعبان 1441هـ ، في حيلة جديدة لجأ لها صاحب مقهى بالغربية لضمان عدم إغلاق المكان، فلجأ لفتح منفذ من الشقة الخاصة به إلى الكافيه، ويكون الدخول من باب العقار ومنه إلى الشقة الكائنة بالطابق الثاني، ثم النزول في من سلم يتوسط الشقة إلى الكافيه بالطابق الأرضي. 

    ومن الجدير بالذكر فات هذه الحيلة تم اكتشافها بعد ورود معلومات من الأهالي عن انبعاث رائحة شيشة داخل المكان، كما نما إلى مسامعهم صوت لعبة "الدومينو"، وتوجهت حملة مكبرة إلى هناك وتمكنت من اكتشاف الحيلة، والقبض على مالك الكافيه وعدد من زبائنه. 

     وعلى ذلك تحرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات،وكان الدكتور مصطفى مدبولي، قال إن الدولة المصرية تعمل على الحد من انتشار هذا الفيروس، وكانت تحاول جاهدة أن تتلاشى تجارب بعض من الدول الأوروبية التي تعرضت لتفاقم الأزمة دون القدرة على السيطرة. 

    كما قال ايضا إن الحكومة تحرص على اتخاذ كل الخطوات الاستباقية للحد من انتشار هذا الوباء في البلاد، وإن كان هناك 3 سيناريوهات لخطة المواجهة موضوعة من قبل الدولة ومؤسساتها. وأضاف أن الدولة كانت تضع الكثير من الاعتبارات في كل قرار يتم اتخاذه، ولكن الأولوية الأولى كانت الحفاظ على صحة المواطنين دون النظر إلى أي خسائر مادية للدولة. 

    وكما نعلم فانه نظرا لارتفاع عدد الحالات لأكثر من 300 حالة، سيتم اتخاذ خطوات احترازية جديدة، ومنها فرض حظر التجول لمدة أسبوعين من الساعة 7 مساء إلى الـ 6 صباحا من اليوم التالي، فضلا عن إجراءات أخرى منها غلق المقاهي. 
    احمد سعيد العوضي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة مباشر .

    إرسال تعليق