القائمة الرئيسية

الصفحات

القبض على ادمن الصفحة التي تنتحل صفة صفحة وزارة الداخلية

القبض على ادمن الصفحة التي تنتحل صفة صفحة وزارة الداخلية
اليوم الاثنين الموافق 23 من مارس 2020 ، الموافق 28 من رجب 1441هـ
 بخصوص الصفحة التي تنتحل صفة وزارة الداهلية ،فقد  تمكنت الشرطة بالتعاون مع الاجهزة الامنية من التوصل الى هوية ومكان أدمن تلك الصفحة المنسوبة لوزارة الداخلية

ومن الجدير بالذكر فقد  تم ضبط أدمن صفحة منسوبة للوزارة روج لشائعة حظر التجوال ،حيث تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من تحديد وضبط صاحب الصفحة المنسوبة لوزارة الداخلية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي. 

وكما نعلم جميعا فقد تداولت الصفحة المزورة خبر اتخاذ إجراءات حظر التجوال بالبلاد بدءًا من مساء اليوم ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس "كورونا"، وذلك على غير الحقيقة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

وبهذا الشأن بدوره، نفى مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية ما تداولته الصفحة المنسوبة للوزارة، مؤكدًا عدم صحة ما تم تداوله في هذا الشأن جملة وتفصيلاً، لافتًا إلى أن هذه الشائعات تهدف إلى إثارة البلبلة في أوساط الرأي العام. 

ومن جانبه أوضح مسؤول مركز الإعلام الأمني أن الأخبار والوقائع الصادرة عن الوزارة يتم نشرها عبر الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وتحمل اسم "الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية" تحت عنوان: (www.facebook.com/moiegy)، وأن كافة الصفحات الأخرى التي تحمل مثل تلك الأسماء لا علاقة لها بوزارة الداخلية. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات