القائمة الرئيسية

الصفحات

لاعب برشلونه يكشف عن تقصير لاعبي برشلونه في مبارة الكلاسيكو امام ريال مدريد

لاعب برشلونه يكشف عن تقصير لاعبي برشلونه في مبارة الكلاسيكو امام ريال مدريد
عقب مبارة الكلاسيكو اليوم بين ريال مدريد وبرشلونه صرح اللاعب سيرجيو بوسكيتس  لاعب خط وسط برشلونة ورفيق ميسي، مبديا غضبه استيائه من الخسارة امام ريال مدريد بهدفين دون رد، أمام الغريم التقليدي ، في المبارة التي اقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الليجا. 

ومن جانبه قال بوسكيتس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كانت مباراة اليوم فرصة لتوسيع الفارق في الصدارة، لكن ذلك لم يكن ممكنًا"،كما أضاف اللاعب ايضا : "لعبنا الشوط الأول بشكل جيد للغاية، لكن في الشوط الثاني تغيرت الأمور، وكان من الصعب علينا أن نلعب من الخلف، واستفادوا هم من ذلك، وسجلوا الهدف الأول". 


كما تابع اللاعب: "فشلنا في استعادة الكرة بعد خسارتها، ولم نجد طريقة للخروج بالكرة ضد الضغط العالي الذي مارسوه.. في بعض الأحيان لا تكون جيدًا في التعامل مع بعض الكرات وتواجه الخطر، رغم أنني أعتقد أننا نملك لاعبين كان بإمكانهم صناعة الفارق". وأردف: "القوة البدنية؟ في الشوط الأول كنا أفضل، لكني لا أعتقد أن الخسارة لها علاقة بالحالة البدنية". 


وفي النهاية اختتم اللاعب بوسكيتس لاعب برشلونه حديثه : "المعاناة بدون الكرة؟ كلنا نرغب في الاستحواذ على الكرة، ونملك لاعبين من أجل ذلك، وجميع الفرق تعاني بدون الكرة.. لسنا الأكثر قوة دفاعيا أو من أقوى الفرق بدنيًا، ولا زالت هناك الكثير من المباريات في الليجا".

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
https://www.koramupasher.com

 

ملحوظه
موقع كووورة مباشر koramupasher يقدم لكم علي شبكة الأنترنت كل مايخص كرة القدم من لينكات مباشره للمباريات إلى أخبار وفيديوهات وملخصات لمباريات اليوم والأمس والغد ،إلي جانب بث مباشر لجميع المباريات بجميع الدوريات الاوروبيه والإفريقية والاسيويه كذلك الدوريات اللاتينيه نعمل أيضا علي توفير لينكات عديدة تناسب خدمات الأنترنت الضعيفة والقوية أون لاين عبر الانترت، وذلك لمتابعة جميع الدوريات العالمية والعربية من خلال نقل اخبار اليوم و الغد و الامس علي موقع كورة مباشر koramupasher ،و مشاهدة جميع المباريات في جميع البطولات الرسمية عبر Yalla shootويلا شوت موبيل ،وكورة اون لاين لايف Koran on linlive وكورة لايف وكول كورة ، وماي كورة ، وماتش لايف حصرى الجديد ،بالاضافة الى رابط مبارة kooora، ويلا شوت مباشر،والأسطورة لبث المباريات ،ومتابعة قنوات بي ان سبورت المشفرة مباشر kora live tv ،ومشاهدة جدول مباريات اليوم بث مباشر   ،بالاضافة الى ترتيب الجدول الدورى الانجليزى والمصرى والاسبانى ،ومشاهدة الدورى الانجليزى والدورى الاسبانى ودوري ابطال اروبا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات