القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة واقعة حقر 50 قبر للتخلص من مصابين كورونا بالكويت

حقيقة واقعة حقر 50 قبر للتخلص من مصابين كورونا بالكويت
امس الخميس الموافق 2 من أبريل 2020 م ،الموافق 6 من شعبان 1441هـ ،قررت محكمة الجنايات إخلاء سبيل مواطن بكفالة 5000 دينار على أن تتم محاكمته لاحقا بتهمة إذاعة أخبار كاذبة عن حفر 50 قبرا للمصابين بفيروس كورونا وهروب مصابين من المستشفى. 

وكان صاحب المقطع والذي زعم انه إعلامي اشاد في بداية التسجيل الصوتي بما اتخذته الحكومة الكويتية في التصدي لفيروس كورونا المستجد، وانتقد استمرار المطاعم في عملها باعتبارها يمكن ان تكون مصدرة للفيروس، وكذلك استمرار عمل الكراجات في منطقة الشويخ

كما اشار الى ان الاجراءات التي اتخذتها الكويت تفوق بكثير دول عظمى استهانت بالمرض فتفشى فيها بصورة كبيرة،كما زعم ان الحكومة وجهت بتدشين 50 قبرا جماعيا حتى يتم دفن جثامين ضحايا «كورونا» بها، وكذلك الزعم بهروب 5 مرضى مصابين بالفيروس المستجد من مستشفى جابر ولم يتم القبض عليهم

كما طلبه الاستفسار عما اذ كانت جمهورية مصر العربية طلبت فدية لإعادة المواطنين الكويتيين منها الى الكويت. كما قررت المحكمة إخلاء سبيل مواطن آخر بث أخبارا كاذبة بشأن دخول عدد من المقيمين المصريين للبلاد وادعى إصابتهم بفيروس كورونا، وذلك بكفالة 2000 دينار. 

ومن الجدير بالذكر فقد رفضت المحكمة إخلاء سبيل مقيم مصري اتهم بالإساءة إلى الكويت وشعبها وإجراءاتها عبر مقطع مصور، رغم إنكاره التهم ومحاولته الادعاء بأن صوت آخر مركب على مقطع عائد له. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات