واقعة فرار مريض كورونا بالغربية من الحجر الصحي

واقعة فرار مريض كورونا بالغربية من الحجر الصحي
    واقعة فرار مريض كورونا بالغربية من الحجر الصحي
    امس الثلاثاء الموافق31 من مارس 2020،الموافق 5 من شعبان 1441هـ،شهد مستشفى الصدر بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، مساء أمس الثلاثاء، واقعة هروب شخص يدعي "م.ن" في العقد الثالث من عمره 

    وهو من أبناء قرية ميت بدر حلاوة مركز سمنود؛ وعقب إجراء فحوصات الاشتباه بإصابته بالوباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بقسم الاستقبال والطوارئ، لكنه أقدم على الهروب من الباب الخلفي. 

    ووفي نهاية الامر نجحت قوات الشرطة في إعادة المريض الهارب إلى غرفة العزل الداخلية بذات المستشفى،وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد محمد صالح مأمور قسم شرطة ثان المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بحدوث الواقعة المذكورة. 

    وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية برئاسة الدكتور عمرو الحو رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة والرائد أحمد عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة إلى مكان الحادث، وجرى الدفع بقوات الأمن، وضبط المريض الهارب وتسليمه الأطباء المسؤولين عن متابعة قسم العزل الداخلي. 

    وفي اطار السياق نفسه نفسه أوضح الدكتور محمد حيدر مدير مستشفي الصدر بالمحلة أنه تم توفير الرعاية الصحية الكاملة المريض المشتبه بإصابته بكورونا. وتم أخذ مسحة من سعال المريض؛ لتحليلها بالمعمل المركزي للتأكد من إصابته من عدمه وتم إخطار الجهات المعنية لاتخاذ شؤونها.
    احمد سعيد العوضي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة مباشر .

    إرسال تعليق