القائمة الرئيسية

الصفحات

جريمة بشعة فتاة جامعية ذبحت ابنة شقيقها انتقاما من امها

جريمة بشعة فتاة جامعية ذبحت ابنة شقيقها انتقاما من امها
 اليوم الاثنين الموافق 20 من ابريل 2020 م، الموافق 27 من شوال 14141 هـ،شهدت إحدى قرى الشرقية واقعة مؤسفة، حيث قتلت فتاة جامعية ابنة شقيقها الطفلة بذبحها انتقاما من أمها لوجود خلافات عائلية بينهما. 

وبدأت الحكاية عندما تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، بلاغا من أهالى قرية عرب زيدان مركز أبوحماد بعثورهم على الطفلة منة راشد 5 سنوات مذبوحة داخل جوال بلاستيك فوق سطح منزلها وبها جرح قطعى نافذ بالرقبة وذلك بعد غيابها عن أسرتها. 

وقد توصلت التحريات التى أشرف عليها العميد عمرو روؤف مدير المباحث، إلى أن وراء الواقعة شقيقة والدها الحاصلة على بكالوريوس الزراعة التى تعانى من مرض نفسى وأنها على خلاف دائم مع والدة المجنى عليها دون مبرر. 

حيث أنه فى يوم الحادث استدرجت الطفلة لسطح منزلها بدعوى منحها حلوى واللعب معها وفور انفرادها بها غافلتها وذبحتها ثم بادرت بوضعها فى جوال بلاستيك لحين التخلص منها. وأن شقيقتها الصغرى الحاصلة على بكالوريوس التربية الرياضية حاولت مساعدتها على الهروب 

ولكن أهالى القرية تمكنوا من ضبطها وتسليمها لأجهزة الشرطة وقد التزمت المتهمة بالصمت التام ولم تدلى بأية أقوال للدفاع عن نفسها. وقد تولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار أحمد التهامى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية . 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات