التحقيق مع الطالبة الجامعية حنين لنشرها فيديو يحض على الفجور

التحقيق مع الطالبة الجامعية حنين لنشرها فيديو يحض على الفجور

     التحقيق مع الطالبة الجامعية حنين لنشرها فيديو يحض على الفجور
    اليوم الاثنين الموافق 20 من ابريل 2020 م، الموافق 27 من شوال 14141 هـ، تم إحالة حنين حسام الطالبة بكلية الآثار، إلي التحقيقات بالجامعة لقيامها بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية. 

    ومن الجدير بالذكر فانه فى اطار هذا السياق، قال أيمن محفوظ الخبير القانوني، إنه وفقا لنص المادة 126 من قانون تنظيم الجامعات، تبدأ من الإنذار والتنبيه أو الحرمان من بعض الخدمات الطلابية، وحضور بعض الدورس وتصل إلى الفصل النهائي من الجامعة حسب التحقيق الذي يجري معها بمجلس تأديب الطلاب. 

    وحيث ان تلك الأفعال تمثل جريمة جنائية وهي الدعوى للفسق والفجور وسوء استغلال الإنترنت بعقوبات تصل إلى ثلاث سنوات والغرامة،وكان قد أشار د. الخشت، إلي أنه فور تلقي الرسائل تم عمل بحث عن الإسم بين كليات الجامعة، وتبين أنها طالبة باقية للإعادة بالفرقة الثانية بكلية الآثار

     كما اكد أنه علي الفور تم إحالة الطالبة إلى التحقيقات لإتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، وقد شدد رئيس جامعة القاهرة، على أن الجامعة ستتخذ أقصى عقوبة ضد الطالبة والتي قد تصل للفصل النهائي من الجامعة، وذلك لإرتكاب أفعال لا تتناسب مع القيم والتقاليد الجامعية، ولا تليق بمكانة طالبة جامعية في جامعة القاهرة .  
    احمد سعيد العوضي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة مباشر .

    إرسال تعليق