القائمة الرئيسية

الصفحات

المباحث تلقي القبض على سارقة المرأة المسته بمدينة نصر

المباحث تلقي القبض على سارقة المرأة المسته بمدينة نصر
اليوم 18 من ابريل 2020 هـ ، الموافق 24 من شعبان 1441 هـ،تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط مرتكبى واقعة سرقة كمية من المشغولات الذهبية والمبالغ المالية من أحد المساكن. تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول من أحد الأشخاص، بتضرر والدته "مسنة" مقيمة بدائرة القسم من (خادمتها) لقيامها بتخديرها عن طريق وضع عقار منوم داخل الطعام 

وبمجرد إفاقتها اكتشفت سرقة (مبلغ مالى 20 ألف جنيه، وكمية من المشغولات الذهبية تزن حوالى كيلو جرام) من داخل الخزينة باستخدام المفتاح الأصلى. باجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى تحديد هوية مرتكبة الواقعة وتبين أنها خادمة ومقيمة بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة، لها معلومات جنائية مسجلة. 

وعلى الفورعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، تم إستهدافها وأمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "التخدير" وتم بارشادها بمسكنها ضبط مبلغ مالى (240 ألف جنيه) من متحصلات بيع المصوغات الذهبية لدى عميلتها 

تلك العميلة كانت سيئة النية (صاحبة محل ذهب، لها معلومات جنائية مسجلة) وباستهداف الأخيرة أمكن ضبطها وبحوزتها (كمية من المشغولات الذهبية المستولى عليها تزن حوالى 100 جرام) وقيامها بتسليم باقى المصوغات الذهبية المستولى عليها لدى (صاحب محل مصوغات ذهبية كائن بدائرة قسم شرطة الجمالية" 

ومن الجدير بالذكرفجارى تحديده وتقنين الإجراءات لضبطه" وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المتهمة والمضبوطات واتهمتها بارتكاب الواقعة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الآخر.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات