القائمة الرئيسية

الصفحات

بطريقه بسيطة وبدون تعقيد تثبيت برنامج انترنت داونلود مانجر IDM مدى الحياه

بطريقه بسيطة وبدون تعقيد تثبيت برنامج انترنت داونلود مانجر IDM مدى الحياه
تثبيت برنامج انتر نت داونلود مانجر بكل سهوله
كما نعلم جميعفان برنامج داونلود مانجر IDM من أشهر و أفضل برامج التحميل المستخدمة حول العالم، لكن المشكلة التي تصادف الأغلب هي أنه غير مجاني و يعطيك فقط نسخة تجريبية لمدة 30 يوما ثم بعدها عليك شراء البرنامج ،و طبعا ليس الكل باستطاعته شراء البرنامج،لذلك فإليكم طريقة سهلة و مجربة لتفعيل برنامج أنترنت داونلود مانجر IDM بدون مشاكل . 

مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر:
1 ـ IDM1 يدعم إعادة استئناف التحميل فى حالة توقف التنزيلات بسبب الإتصالات المفقودة أو مشاكل الشبكة أو إغلاق الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي غير متوقعة. 2ـ استخدام تكنولوجيا حديثة تساعد على تجزئة الملف كبير الحجم مما يزيد من سرعة التحميل . 
3ـ يدعم جميع متصفحات الانترنت مثل اوبرا وفاير فوكس وجوجل كروم و انترنت إكسبلورر وجميع المتصفحات الشعبية الأخرى بالإضافة إلى التعامل مع التنزيلات تلقائيا. 


تابع شرح التحميل والتثبيت من هنا 

4 ـ خاصية سحب الملفات وإفلاتها وضبط الوقت اللازم ليقوم الإنترنت داونلود مانجير IDM بتحميل الملفات التي تريدها ثم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يتم ذلك. 
5ـ يدعم العديد من اللغات العالمية مثل العربية والفرنسية والالمانية والإنجليزية وغيرها. 
6 ـ خاصية التحميل الآمن للملفات من الإنترنت حيث يتم التأكد من خلوها من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وأحصنة طروادة وبرامج التجسس. 
7ـ خاصية جدولة التنزيلات التي تريد تحميلها ليتم تحميل الملف تلو الآخر ، يمكنك تحميل جميع الملفات من الإنترنت مثل الصور والملفات الصوتية والمستندات وغيرها. 

القضاء على مشاكل برنامج انتر نت داونلود مانجر
وهنا سنذكر لكم تفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM اخر اصدار مدى الحياة تفعيل كامل بدون كراك يسهّل "انترنت داونلود مانجر IDM " إنشاء قائمة انتظار لطلبات التنزيل إلى خوادم مختلفة، كما يسمح لك IDM بتقسيم الملف الذي تحتاج إلى تنزيله لتبسيط عملية التنزيل والقيام بذلك بشكل أسرع بخمس مرات مما إذا قمت بذلك من المستعرض. 

في اطار تثبيت برنامج داونلود مانجر IDM
يحتاج مدير التنزيل إلى المفتاح التسلسلي لاستخدامه بشكل دائم،خلاف ذلك يمكنك استخدام البرنامج لمدة 30 يومًا فقط النسخة التجريبية،اما إذا كنت تريد استخدام البرنامج مدى الحياة مجانا ، فإن هذه الطريقة التي سوف نشرح لك هي أفضل الطرق،فهي واحدة من الأكثر استخدامًا في العالم،حيث تسمح لك هذه الطريقة بتفعيل برنامج أنترنت داونلود مانجر IDM مدى الحياة بدون مشاكل. 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات