موعد عودة واستئناف الدوري الانجليزي

موعد عودة واستئناف الدوري الانجليزي
    موعد عودة واستئناف الدوري الانجليزي
    اليوم بعد اجتماع اتفقت أندية الدوري الإنجليزي على استئناف المسابقة المتوقفة منذ منتصف مارس/ آذار الماضي، يوم 17 يونيو/ حزيران المقبل. ووفقا لما ذكرته صحيفة "إندبندنت"، فإنه تم التوصل خلال اجتماع الأندية، اليوم، إلى اتفاق يوصي بإقامة مباراتين مؤجلتين تجمعان آرسنال ضد مانشستر سيتي، وأستون فيلا ضد شفيليد، 17 من الشهر المقبل، على أن تنطلق الجولة 30، يوم 20 من الشهر ذاته. 

    ومن الجدير بالذكر فمن المحتمل أن تنطلق الجولة يوم الجمعة 19 من الشهر المقبل، بمباراة واحدة فقط، تجمع بين توتنهام ومانشستر يونايتد، وتستكمل في الأيام التالية،حيث أعلن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز استئناف المسابقة في 17 يونيو المقبل بعد فترة توقف كبيرة بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". 

    وكما هو واضح فمن المقرر ان تقام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بدون حضور جماهيري تماماً، مع الالتزام بكافة الاشتراطات الصحية والاجراءات الاحترازية في كل الملاعب. ويتبقى في الدوري الإنجليزي الممتاز 92 مباراة حتى انتها الموسم الحالي، وقد تم الإعلان عن بثها بالكامل من خلال شبكات "سكاي سبورتس، وبي تي سبورت، وبي بي سي سبورت، وأمازون برايم" داخل المملكة المتحدة". 

    وحول عودة الدوري الانجليزي للاستئناف من جانبه قال ريتشارد ماسترز الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز :"اتفقنا على عودة الدوري يوم 17 يونيو المقبل، لكن هذا التاريخ لا يمكن تأكيده حتى تلبية كل متطلبات السلامة اللازمة، لأن صحة كل أفراد المنظومة هي أولويتنا". وأضاف ريتشارد :"بكل أسف ستقام المباريات بدون حضور جماهيري ، لذلك توصلنا إلى حلول إيجابية حتي يتمكن المشجعون من مشاهدة كل المباريات المتبقية". 

    كما واصل ريتشارد ماسترز ايضا :"ستختلف أوقات انطلاق المباريات عن الأوقات التقليدية من أجل يتمكن كل المشجعين المتحمسين من مشاهدة المباريات". ومن المقرر أن تقام المباريات في المواعيد التالية: الجمعة: 8 مساءً السبت: 12:30 ظهراً، 3 مساءً، 5:30 مساءً، 8 مساءً الأحد: 12 ظهراً، 2 مساءً، 4:30 مساءً، 7 مساءً الاثنين: 8 مساءً وستقام مباريات منتصف الأسبوع في المواعيد التالية: الثلاثاء: 6 مساءً، 8 مساءً الأربعاء: 6 مساءً، 8 مساءً الخميس: 6 مساءً، 8 مساءً

    احمد سعيد العوضي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة مباشر .

    إرسال تعليق