موعد مبارة ليفربول وإيفرتون بالدوري والقنوات الناقلة والغيابات والتشكيل

موعد مبارة ليفربول وإيفرتون بالدوري والقنوات الناقلة والغيابات والتشكيل
    موعد مبارة ليفربول وإيفرتون بالدوري الانجليزي والقنوات الناقلة والغيابات والتشكيل المتوقع للفريقين وملعب ومعلق المبارة
    موعد مبارة ليفربول وإيفرتون بالدوري والقنوات الناقلة والغيابات والتشكيل
    اليوم الاحد 21 يونيو 2020 الموافق 29 شوال 1441 هجريًا،و بعد غياب ما يزيد عن 100 يوم، يعود عشاق ليفربول لمشاهدة فريقهم في الدوري الإنجليزي الممتاز،وكانت أخر مباراة في الدوري الإنجليزي خاضها ليفربول كانت في 7 مارس الماضي عندما فاز يومها على بورنموث بنتيجة 2-1 وسجل ثنائية الريدز محمد صلاح وساديو ماني. 

    ومن الجدير بالذكر فان الفوز مهم لزملاء محمد صلاح من أجل الإسراع في الاقتراب من حمل درع البريميرليج للمرة الأولى منذ 30 عامًا، فيحتاج الريدز فقط 6 نقاط ويُعلن بطلًا للمسابقة التي يتصدرها حاليًا برصيد 82 نقطة وبفارق 22 نقطة عن أقرب الملاحقين، مانشستر سيتي،فليفربول يحتاج للفوز باللقاء ليقترب خطوة من تحقيق لقب البريميرليج الغائب منذ عام 1990 عن خزائن النادي. 

    في الوقت نفسه فإن إيفرتون حاله تبدل 180 درجة منذ وصول كارلو أنشيلوتي في يناير الماضي لقيادته، إذ يحتل المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة ويقترب رويدًا رويدًا من المراكز المؤهلة لأحد البطولات الأوروبية في الموسم المقبل. 

     واما عن موعد المبارة،ستقام مباراة ليفربول وإيفرتون مساء الأحد الموافق 21 يونيو 2020 ميلاديًا، الموافق 29 شوال 1441 هجريًا على ملعب جوديسون بارك،ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، والسابعة مساءً بتوقيت تونس والسادسة مساءً بتوقيت جرينتش.

     واما عن القنوات الناقلة لمباراة إيفرتون ضد ليفربول ومعلق المبارة،فيمكن مشاهدة مباراة إيفرتون ضد ليفربول، على قنوات beIN Sports HD 1، وbeIN Sports HD 2، وbeIN Sports 4K بتعليق التونسي رؤوف خليف، كما يمكن مشاهدة المباراة أيضًا عبر قناتي beIN Sports Connect، وbeIN Sports HD 11 EN.  

     الغيابات والتشكيل المتوقع لليفربول امام ايفرتون
     سيغيب عن صفوف ليفربول الثلاثي شيردان شاكيري وأوكسليد تشامبرلين وناثانيل كلاين بسبب الإصابة، عدا ذلك فجميع الخيارات متاحة أمام إيفرتون،ومن المتوقع أن يعتمد يورجن كلوب على تشكيلته المعتادة، حيث أليسون في حراسة المرمى وخط دفاع بقيادة فيرجيل فان دايك مع منتصف ملعبه يتزعمه جوردان هندرسون والثلاثي الهجومي المعتاد محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو. 

    وياتي  التشكيل المتوقع لليفربول كالتالي :
    التشكيل | 4-3-3 
    حارس المرمى: أليسون بيكر. 
    خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون. خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، جورجينو فينالدوم. 
    خط الهجوم: أوريجي "محمد صلاح"، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني


    الغايابات والتشكيل المتوقع لإيفرتون امام ليفربول
     يُعاني إيفرتون من إصابة ثيو والكوت وياري مينا وفابيان ديلف، عدا ذلك فجميع الخيارات متاحة أمام ليفربول،ومن المتوقع أن يعتمد كارلو أنشيلوتي على طريقته المعتادة، من خلال الدفع بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى ومن أمامه لايتون باينز وأندري جوميش في منتصف الملعب، والهداف كالفيرت ليوين في الهجوم. 

    التشكيل | 4-4-2
    حراسة المرمى: بيكفورد. 
    خط الدفاع: كولمان، كين، هولجات، دينييه. 
    خط الوسط: سيديبي، توم ديفيس، أندريه جوميز، سيجوردسون. 
    خط الهجوم: كالفيرت ليوين، ريتشارليسون. 


    احمد سعيد العوضي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة مباشر .

    إرسال تعليق