القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مبارة يوفنتوس ونابولي نهائي كأس ايطاليا والقنوات الناقله والغيابات والتشكيل

موعد مبارة يوفنتوس ونابولي نهائي كأس ايطاليا والقنوات الناقله والغيابات والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين وملعب المبارة والمعلق
موعد مبارة يوفنتوس ونابولي نهائي كأس ايطاليا والقنوات الناقله والغيابات والتشكيل
جماهير وعشاق الكرة على موعد مع نهائي كأس ايطاليا ،حيث يدخل فربق يوفنتوس المباراة بعدنا تغلب على نظيرة ميلان بنتيجة هدف لمثله بنصف نهائي البطولة، فيما صعد نابولي على حساب نظيرة إنتر ميلان بهدفين لهدف، ويسعى كلا الفريقين لحصد لقب البطولة مما سيجعل منها مباراة نارية، ويتقابل الفريقين على ستاد تورينو الأولمبيكو، في إطار نهائي بطولة كأس إيطاليا،وعن موعد مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم وسيكون وقت مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم الاربعاء 17 يونيو 2020 م على الساعة السابعة مساءا بتوقيت جرينيتش،وقد صل نابولي للمباراة النهائية بعد تعادله على ميدانه مع إنتر ميلان 1/1 حيث سجل ميرتنز هدف ردة الفعل بعد تقدم الإنتر عن طريق كريستيان إريكسن، بينما اكتفى يوفنتوس بالتعادل السلبي مع ميلان. 


واما عن القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي وموعد المبارة ،،سوف تذاع المبارة على تلك القنوات (فستكون ليبيا الرياضية بتعليق هيثم العماري. ،قناة Rai 1. – قناة Trt spoorHD. – قناة Bt joke 2Hd. – قناة sport small screen )، واما عن موعد مباراة يوفنتوس ونابولي بطولة كأس إيطاليا الساعة 09:00 مساء بتوقيت مصر. الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية. الساعة 09:00 مساء بتوقيت فلسطين. الساعة 08:00 مساء بتوقيت المغربـكما تنطلق المباراة مساء الأربعاء لتحديد بطل كأس إيطاليا على ملعب الأولمبيكو دي روما، والتي سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح بها لو انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل مع عدم اللجوء لوقتٍ إضافي. 


الغيابات والتشكيل المتوقع ليوفنتوس امام نابولي 
 يوفنتوس وحسب التقارير الأخيرة فهو جاهز لإجراء تغييرين على تشكيلته، حيث يُفضل المدرب ساري إدخال بينتانكور في مكان ميراليم بيانيتش الذي مازال أداءه متراجعاً، أما الشك الآخر فهو يتعلق بخط الهجوم حيث يُفاضل ساري ما بين دوجلاس كوستا وخوان كوادرادو مع وجود كريستيانو رونالدو وديبالا، في حين يتواجد هيجواين وكيليني ضمن قائمة اليوفي ولكنهم ظلوا في تورينو اليوم وسيسافرون إلى جانب ديميرال إلى روما بشكلٍ مُنفصل غداً. 

وتأتي تشكيلة يوفنتوس المتوقعة امام نابولي كالتالي:
حارس المرمى/( 4/3/3) : بوفون
خط الدفاع/ كوادرادو – دي ليخت – بونوتشي 
خط الوسط/ أليكس ساندرو – بينتانكور – ماتويدي 

خط الهجوم/ بيانيتش (خضيرة) – دوجلاس كوستا – كريستيانو رونالدو – ديبالا.

الغيابات والتشكيل المتوقع لنابولي امام يوفنتوس
يغيب الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا عن قائمة فريق نابولي حيث حصل على بطاقة صفراء بسبب إضاعته للوقت، ولذلك سيتواجد بدلاً منه أليكس ميريت في حراسة عرين البارتينوبي،أما الخبر الجيد لنابولي هو استعادة فابيان رويز لكامل لياقته وهو جاهز للتواجد في وسط ميدان نابولي في مكان إيلماس، وقد يكون المدافع الخبير كوستاس مانولاس جاهزاً كذلك بينما سيظل لاعب الوسط ستانيسلاف لوبوتكا خارج الحسابات بسبب الانزعاج العضلي الذي يشعر به. 

وتأتي تشكيلة نابولي المتوقعة امام يوفنتوس كالتالي:
 التشكيل/(4/3/3) 
حارس المرمى / ميريت 
خط الدفاع/ دي لورينزو – ماكسيموفيتش – كوليبالي 
خط الوسط/ماريو روي – فابيان رويز – دييجو ديمي
خط الهجوم/زيلينسكي – بوليتانو – ميرتنز – إنسيني. 




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات