القائمة الرئيسية

الصفحات

سيد عبد الحفيظ يرد على مرتضى منصور ويكشف امر عاشور وشوبير

سيد عبد الحفيظ يرد على مرتضى منصور ويكشف امر عاشور وشوبير
اليوم الثلاثاء الموافق 9 من يونيو 2020 م،الموافق 17 من شوال 1441 هـ ،رد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، على مزاعم رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بشأن حصول حارس الفريق الصاعد مصطفى شوبير على 5 ملايين جنيه في الموسم،حيث قال عبد الحفيظ، في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلي: شوبير يتقاضى 450 ألف جنيه في الموسم الحالي، تزيد تباعا، ويمكن أن تصل لمليون و700 ألف جنيه بعد 4 مواسم". وأضاف: "قد يتم تعديل عقد شوبير، حال تألق بشكل لافت للنظر وزادت أهميته بالفريق الأول". 

هذا وقد أوضح عبد الحفيظ: شوبير يعامل معاملة الناشئين، مثل باقي اللاعبين في سنه، أمثال أحمد طارق ومحمد فخري، وما تردد عن تقاضيه 5 ملايين في الموسم غير صحيح تماما،وفيما يتعلق بأزمة حسام عاشور، علق عبد الحفيظ : الأهلي يقدر ويحترم حسام عاشور وما قدمه للقلعة الحمراء على مدار تاريخه، لكن من غير المقبول لي ذراع النادي،كما زاد: ممكن أقبل أن يكون اللاعب عشمان في الأهلي، لكن أرفض أن يقوم بلي ذراع النادي.. الأهلي أقوى من أي جهاز أو لاعبين. والمشهد الأخير لعاشور لم يكن في أفضل صورة. 

وبشان احمد فتحي قال عبد الحفيظ : حالة أسرة أحمد فتحي لاعب الفريق، في تحسن بالوقت الحالي،وانتقاله لصفوف بيراميدز أمر يخصه، أما بالنسبة لنا فقد أُغلق ملفه،وسخر عبد الحفيظ من قناة نادي الزمالك ومسؤوليه بشأن الهجوم المتكرر وتقليد الأهلي، قائلا: مشكلتنا مع الزمالك أنه ينظر على ألقاب تاريخية لديك ويريد الحصول عليها منك،كما ارد سيد الحفيظ : التباعد بين الأهلي والزمالك منذ زمن كبير، في التفكير والمكانة وفي كل شيء، النادي الأهلي عندما أنشئ عام 1907 من أجل تدعيم الحركة الوطنية، وقام الزمالك بتعليق لافتة بأنه نادي الوطنية. 

كما اضاف عبد الحفيظ : لو تم استبعاد الأهلي ومازيمبي والترجي من التصنيف الإفريقي، سيكون الوداد المغربي هو الأول على القارة،كما واصل عبد الحفيظ ساخرا: أعتقد أن الزمالك سيعلق لافتة بعنوان هدف حسن شحاتة الحقيقي،كما أكمل: يلومون علي بداعي أن منصبي تقلّده صالح سليم وثابت البطل وغيرهم، فهؤلاء كانوا يتعاملون مع قامات كبيرة أمثال حلمي زامورا، أما أنا الآن فأتعامل مع أمير ومرتضى وبندق وشادي،ثم قال عبد الحفيظ ايضا: أمير مرتضى (المشرف على الكرة بالزمالك) قال إن مثله الأعلى ثابت البطل،وعلى حد علمي البطل لم يكن يدخن السجائر حتى. 

وأضاف: "ليس كل ما يقوله أمير يصدّق، وما ذكره بشأن رغبتنا في مبادلة أجاي بأحمد الشناوي غير صحيح،كما واصل سيد عبد الحفيظ  دون أن يسمي من يقصد قائلا: أصلنا الرياضي معروف نريد أن نعرف أصلك الرياضي يا لقيط الكرة المصرية،واما حول الظهور في برنامج المقالبرامز مجنون رسمي الذي اذيع في شهر رمضان: أنا مع سياسة النادي إذا منع ظهور اللاعبين والإداريين في مثل هذه البرامج، ولكن هذا عكس قناعاتي الشخصية لأنني أرى أن الجماهير يجب أن تشاهد الجانب الآخر من اللاعب حتى وإن كان على سبيل المزاح". 

وفي نهاية الامرانتقد مدير الكرة بالنادي الأهلي دعوات بعض الأندية بالدوري المصري لإلغاء مسابقة الدوري المصري هذا العام ، وذلك رغم أنهم يطالبون باستئناف النشاط في لعبات أخرى، مثل السلة واليد؛ بسبب وضعية فرقهم وترتيبهم في جدول المسابقة،ثم بعد ذلك ختم سيد فبد الحفيظ قائلا: الدوري توقف في 2011 من يناير/كانو ن الثاني وحتى أبريل/نيسان، ولم يتحدث أحد عن إلغاء المسابقة لأن الزمالك كان يتصدر بفارق 6 نقاط". 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات