القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مبارة يوفنتوس وليتشي بالدوري والقنوات الناقلة والغيابات والتشكيل

موعد مبارة يوفنتوس وليتشي بالدوري الايطالي والقنوات الناقلة والغيابات والتشكيل المتوقع للفريقين ملعب ومعلق المبارة
موعد مبارة يوفنتوس وليتشي بالدوري والقنوات الناقلة والغيابات والتشكيل
في مبارة هامة اليوم ينتظرها عشاق ومحبي الدوري الايطالي واللاعب كريستيانو رونالدومبارة هامة من العيار الثقيل اليوم ،حيث سيستضيف فريق يوفنتوس نظيره ليتشي اليوم، الجمعة، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الـ 28، من مسابقة الدوري الإيطالي. 

موعد مبارة يوفنتوس وليتشي بالدوري الايطالي
وعن موعد مباراة يوفنتوس وليتشي في الدوري الإيطالي ،سوف ستنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية،ومن جهته سيحاول ليتشي مواصلة عروضه الطيبة بعد التعادل مع ميلان في مباراة الجولة الماضية بهدف لكل منهما 

القنوات الناقلة لمبارة يوفنتوس وليتشي 
وعن القنوات الناقلة،فلن تذاع مباراة يوفنتوس وليتشي عبر شبكة بي إن سبورتس، بعد حرمان الشبكة القطرية مؤخرا من بث مباريات الكالتشيو، بسبب بعض الخلافات المادية مع مسئولو الدوري الإيطالي،وتقام مباراة يوفنتوس وليتشي في تمام العاشرة إلا ربع مساء، وتنقل عبر قنوات، تركمانستان سبورت وفازريتش سبورت وسي بي سي سبورت،ولكن يمكن للجميع مشاهدة المبارة وجميع المباريات على موقع كورة مباشر من هنا https://www.koramupasher.com

استعداد يوفنتوس وليتشي للمبارة
 وعن استعداد الفريقين،يسعى فريق يوفنتوس بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الكالتشيو،في المقابل يطمح فريق ليتشي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام البيانكونيري، للحفاظ على حظوظه في البقاء في الدوري الإيطالي الموسم المقبل، من أجل الهروب من شبح الهبوط من المسابقة.

ترتيب يوفنتوس وليتسي بالدوري الايطالي
وعن ترتيب يوفنتوس وليتشيبالدوري الايطالي، يتصدر يوفنتوس جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد ليتشي في المركز الـ 18 بـ 25 نقطة،وسوف تقام المبارة بدون حضور الجماهير، خوفا من تفشي عدوى فيروس كورونا المستجد في المدرجات. 

التشكيل المتوقع ليوفنتوس امام ليتشي
 ويُعاني يوفنتوس في الآونة الحالية من الغيابات، حيث سيدخل مواجهته أمام ليتشي مفتقداً لعدد من العناصر الأساسية من لاعبيه لأسباب مختلفة. وسيفتقد الفريق لظهيره ماتيا دي شيليو، الذي تعرض إلى إصابة في مباراة بولونيا الماضية على مستوى عضلة الفخذ اليسرى، وهي الإصابة التي ستضع المدرب ماوريسيو ساري في مأزق، خاصةً وأن الفريق افتقد البرازيلي أليكس ساندرو منذ إصابته في مباراة نهائي الكأس على مستوى أربطة الركبة. 

وبالاصافة الى ذلك ايضا ، سيفتقد فريق يوقنتوس لظهيره الأيمن دانيلو، الذي تعرض للطرد ببطاقتين صفراواتين خلال مباراة بولونيا، هذا بالإضافة إلى الألماني سامي خضيرة المصاب في العضلة الضامة اليمنى، والمهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، الذي يعاني من آلام عضلية. 

ويأتي تشكيل يوفنتوس كالتالي:
التشكيل | 4-3-3 
فويتشك تشيزني 
خط الدفاع/بليز ماتويدي - ماتايس دي ليخت - ليوناردو بونوتشي - خوان كوادرادو 
خط الوسط/ أدريان رابيو- ميراليم بيانيتش - رودريجو بينتانكور 
خط الهجوم/دوجلاس كوستا - كريستيانو رونالدو - باولو ديبالا ماهو 

التشكيل المتوقع لليتشي امام يوفنتوس
من جهته سيدخل ليتشي بقيادة مدربه الشاب، فابيو ليفيراني، المباراة برغبة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية، في ظل سعيه للهروب من شبح الهبوط الذي يُطارده. سيغيب دوناتي بسبب الإيقاف، وسيفتقد الفريق لعدد من اللاعبين بسبب الإصابة هم ديلوركو وديولا وفارياس ولابادولا وماير. 

وياتي تشكيل ليتشي للمبارة كالتالي:
التشكيل | 4-3-2-1 
حارس المرمى/ جابرييل 
خط الدفاع/ ماركو كالديروني - لوكا روزيتيني - فابيو لوتشيوني - أندريا ريسبولي 
خط الوسط/ماركو مانتشوسو - بانايوتيس تاكتسيديس - جاكوبو بيتريتشيوني 
خط الارتكاز/ريكاردو سابونارا - فيليبو فالكو 
خط الهجوم/ خوما باباكار 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات