القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مبارة يوفنتوس وجنوى بالدوري والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مبارة يوفنتوس وجنوى بالدوري الايطالي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع ليوفنتوس وجنوى وملعب ومعلق المبارة
موعد مبارة يوفنتوس وجنوى بالدوري والقنوات الناقلة والتشكيل
في مبارة هامة اليوم بالدوري الايطالي ،والتي ينتظرها عشاق كرستيانو رونالدو وفريق السيدة العجوز حول العالم ،حيث يحل نادي يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق جنوى، في مباراة هامة وقوية وهامة لكلا الفريقين، وذلك ضمن مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم. 

موعد مبارة يوفنتوس وجنوى
وعن موعد المبارة،فمن المقرر أن تقام المباراة بين يوفنتوس وجنوي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت السعودية، من مساء يوم الثلاثاء، الموافق 30 يونيو الجاري، على ملعب لويجي فيراريس، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”. 

نتيجة اخر مبارة ليفونتوس بالدوريوعن نتيجة اخر مبارة لليوفي ،فقد كان نادي يوفنتوس قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق ليتشي بأربعه أهداف دون رد، ضمن أحداث الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإيطالي ، في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي، ويسعي أصدقاء كريستيانو رونالد لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة والحفاظ على لقب الدوري الإيطالي 

ترتيب اليوفي وجنوى بالدورياما عن ترتيب الفريقين يوفنتوس وجنوى بالدوري الايطالي قبل تلك المبارة ،فكما تابعنا يحتل نادي يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي وبفارق 4 نقاط عن فريق لاتسيو صاحب الوصافة، ويأتي جنوي في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

القنوات الناقلة لمبارة يوفنتوس وجنوىواما عن القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وجنوي، فمن المنتظر أن تذاع المباراة بين يوفنتوس وجنوي، عبر قناة “beIN Sports HD 4″، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم،ويمكنكم مشاهدة كافة مباريات بث مباشر على موقع كورة مباشر من هنا https://www.koramupasher.com/

الغيابات والتشكيل المتوقع ليوفنتوس امام جنوى 
يستمر غياب عدد من لاعبي يوفنتوس بسبب الإصابة، هم كيليني وأليكس ساندرو وديميريل وخضيرة ودي شيليو. سيعود دانيلو في مبارة جنوى وسيشغل مركز الظهير الأيسر، وسيتواجد بجانبه في الدفاع بونوتشي ودي ليخت وكوادرادو، وسيتكون الوسط من ماتويدي وبيانيتش وبينتانكور، وسيقود الهجوم رونالدو وديبالا وبيرنارديسكي. 

ويأتي التشكيل المتوقع لليوفي كالتالي: التشكيل | 4-3-3 
حارس المرمى/فويتشيك 
خط الدفاع/تشيزني دانيلو - ليوناردو بونوتشي - ماتايس دي ليخت - خوان كوادرادو
خط الوسط/ بليز ماتويدي - ميراليم بيانيتش - رودريجو بينتانكور 
خط الهجوم/ كريستيانو رونالدو - باولو ديبالا - فيديريكو بيرنارديسكي 

 الغيابات والتشكيل المتوقع لجنوى امام يوفنتوس
 يغيب عن جنوى الثنائي رادوفانوفيتش وكريشيتو بداعي الإصابة، ولن يغيب أي لاعب للإيقاف. سيتواجد بيرين في حراسة المرمى، وأمامه مازييلو وسوماورو وبيراسكي، وفي الوسط سيتم الدفع بجيليوني وبيرامي وشونه وستورارو وباريكا، أما الهجوم فسيقوده سانابريا وفالكي. 

ويأتي التشكيل المتوقع لجنوى كالتالي: التشكيل | 3-5-2 
حارس المرمى/ماتيا بيرين 
خط الدفاع/أندريا مازييلو - آداما سوماورو - دافيدي بيراسكي 
خط الوسط/أنطونيو باريكا - ستيفانو ستورارو - لاسي شونه - فالون بيرامي - باولو جيليوني 
خط الهجوم/أنطونيو سانابريا - ياجو فالكي
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات