القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مبارة ريال مدريد وريال مايوركا بالدوري والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مبارة ريال مدريد وريال مايوركا بالدوري الاسباني والقنوات الناقلة والغيابات والتشكيل المتوقع وملعب ومعلق المبارة
موعد مبارة ريال مدريد وريال مايوركا بالدوري والقنوات الناقلة والتشكيل
جماهير وعشاق كرة القدم في العالم على موعد مع مبارة هامة اليوم ، حيث يستضيف ريال مدريد نظيره مايوركا في المباراة التي ستُجرى أحداثها بينهما يوم الأربعاء 24 من شهر يونيو الجاري من عام 2020، وذلك ضمن منافسات الجولة رقم 31 من الدوري الإسباني، وستُقام المباراة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، معقل فير ريال مدريد الاسباني

واما عن موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا، سوف تنطلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. بينما تكون مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. فيما تكون مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي. 

واما عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مايوركا ومعلق المبارة ،سوف تُذاع مباراة ريال مدريد ضد مايوركا عبر قنوات "بي إن سبورت 3 " كونها حاصلة على الحقوق الحصرية لبث منافسات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، وسوف يعلق على المبارة المعلق المتألق  التونسي عصام الشوالي . 


الغيابات والتشكيل المتوقع لريال مدريد امام ريال مايوركا
سيخوض ريال مدريد مواجهته أمام مايوركا مفتقداً للثنائي، ناتشو فيرنانديز الذي لايزال يُعاني من إصابة عضلية، وكذا إيسكو الذي تعرض لإصابة في أوتار الساق ستُبعده عن الفريق لحوالي ثلاثة أسابيع، أيضًا من المحتمل غياب القائد سيرخيو راموس بسبب تعرضه لإصابة في الركبة في لقاء ريال سوسيداد، وسيستمر غياب لوكا يوفيتش وفاسكيز للإصابة،وسيدخل زيدان المباراة بتشكيلة مكونة من: كورتوا في حراسة المرمى، وفاران ومارسيلو وميليتاو وكارباخال في الدفاع، وكاسيميرو ومودريتش وكروس في الوسط، أما الهجوم فسيتواجد به بنزيما وهازارد وفينيسيوس. 

ويأتي تشكيل ريال مدريد للمبارة كالتالي:
التشكيل | 4-3-3 
حارس المرمى/تيبو كورتوا 
خط الدفاع/مارسيلو - رافائيل فاران - إيدير ميليتاو - داني كارباخال 
خط الوسط/توني كروس - كاسيميرو - لوكا مودريتش 
خط الهجوم/إيدين هازارد - كريم بنزيما - فينيسيوس 

الغيابات والتشكيل المتوقع لريال مايوركا امام ريال مدريد 
أما ريال مايوركا فسيدخل المباراة مفتقداً للاعبه كورتيس الذي لم يُشارك في مباراة ليجانيس الماضية، وذلك لكونه لا يزال يُعاني من الإصابة، ولن يُعاني المدرب فيسنتي مورينو من أية غيابات أخرى.

ويأتي تشكيل رايل مايوركا للمبارة كالتالي:
التشكيل | 4-4-2 
حارس المرمى / مانولو رينا لومور
خط الدفاع / أجبينينو - مارتن فالخينت - أنطونيو رايولا - أليكساندر سيدلار
خط الوسط/ أليخاندرو بوزو - داني رودريجيز - إدريسو بابا - تاكيفوسو كوبو 
خط الهجوم/ أنتي بوديمير - كوتشو هيرنانديز 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات