حلمي طولان يرد على الهجوم المستمر من قناة الزمالك

حلمي طولان يرد على الهجوم المستمر من قناة الزمالك
    حلمي طولان يريد على الهجوم المستمر من قناة الزمالك
    يوم الخميس الموافق 4 من يونيو 2020 م،الموافق 12 من شوال 1441 هـ ، وجه حلمي طولان، مدرب الزمالك السابق وإنبي الحالي، رسالة عتاب شديدة اللهجة إلى مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، بسبب الهجوم عليه من خلال قناة ناديه. 


    ومن الجدير بالذكر فقد كان حلمي طولان قد نشر عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر، رد فيها على منتقديه بطريقة صارمة، وانتشرت بشكل واسع بين الصفحات الجماهيرية الداعمة لنادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي. 

    كما قال ايضا مدرب الزمالك الأسبق، في تصريحات خاصة له، إنه يتعجب من حالة الاحتقان الشديدة التي تعيشها الرياضة المصرية بالوقت الحالي، مؤكدًا أن التغريدة خرجت من حسابه الرسمي على "تويتر"، ويعني كل كلمة كتبها. 

    كما أضاف حلمي طولان ايضا :الرياضة احترام ومنافسة وليست أداة لنشر التعصب مثلما يحاول البعض جرنا له، والإنسان يستطيع أن يكسب احترام الناس بسلوكه، لا بالصوت العالي،كما تابع ايضا:لا يعنيني هجوم قناة الزمالك المستمر ضدي فليفعلوا ما يفعلوه 

    ومن الجدير بالذكرايضا فقد كان حلمي طولان، قد كتب في تغريدة عبر حسابه على تويتر: هل من المفترض أن أتجاوز في حق الناس حتى أكون زمالكاوي، أحترم الجميع وأقدرهم وأقدم صورة محترمة عن نادي الزمالك ولا أنافق أي شخص. 

    احمد سعيد العوضي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة مباشر .

    إرسال تعليق