البرتغالي برونو فرنانديز يكشف سر طريقته الغريبة في تسديد ركلات الجزاء

البرتغالي برونو فرنانديز يكشف سر طريقته الغريبة في تسديد ركلات الجزاء
    البرتغالي برونو فرنانديز يكشف سر طريقته الغريبة في تسديد ركلات الجزاء
    اليوم الجمعه الموافق 5 من يونيو 2020 م،الموافق 13 من شوال 1441 هـ ،كشف نجم مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز، اليوم الخميس، كيفية توصله إلى الطريقة التي يسدد بها ركلات الجزاء. وسجل الدولي البرتغالي 3 أهداف ليونايتد منذ انضمامه إليه، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من سبورتنج لشبونة، اثنين منها عن طريق ركلتي جزاء. 

    وكما نتابع جميعا فان اللاعب البرتغالي برونو فرنانديز في الركلتين، قفز فرنانديز في الهواء قبل التسديد، بشكل مشابه تقريبا لما يفعله جورجينيو، لاعب تشيلسي،وخلال حديثه عبر إنستجرام مع اللاعب السابق، ماريو جيروفسكي، قال فرنانديز: "بدأت تنفيذ ركلات الجزاء في أودينيزي، وكنت أنفذها في المنتخب الوطني، ومنتخب تحت 21 عاما كذلك".

     هذا وقد أضاف ايضا : في ذلك الوقت كانت لدي طريقة مختلفة للتسديد، وكان هناك مدرب لعب لسامبدوريا وتعرض لإصابة كبيرة، ومنحه النادي وظيفة لمساعدته، ومساعدة البقية على تنفيذ الركلات بنهاية التمارين، وتابع برونو فرنانديز ايضا: كنا نسدد ركلات الجزاء بعد التمارين، كنت هناك مع فابيو كوالياريلا، بدأ المدرب يتحدث معي وقال لي لماذا لا تغير فكرتك؟ سيكون الأمر صعبا على حارس المرمى. 

    وواصل برونو فرنانديز حديثه قائلا: حاولت، لكن كوالياريلا كان يسدد الركلات، وعندما عدت إلى البرتغال، كان باس دوست ينفذها مع سبورتنج، وكنت أنا اللاعب الثاني على اللائحة، وأردف فرنانديز: ومن هناك بدأت أسددها بهذه الطريقة، الأمر يعود له، ليس إلهاما بل نصيحة واتبعتها،وأحيانا أحاول التغيير، لا أنفذ الركلات بالطريقة ذاتها بعد 3 أو 4 ضربات،كثيرا ألجأ للتغيير، حراس المرمى لديهم مقاطع فيديو ويمكنهم دراستك، لذلك أحتاج للتغيير دائما
    احمد سعيد العوضي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة مباشر .

    إرسال تعليق