خبير رياضي الاهلي والخطيب غير مطالبين برد هدايا تركي ال شيخ

خبير رياضي الاهلي والخطيب غير مطالبين برد هدايا تركي ال شيخ
    خبير رياضي الاهلي والخطيب غير مطالبين برد هدايا تركي ال شيخ
    اليوم الخميس الموافق 4 من يونيو 2020 م،الموافق 12 من شوال 1441 هـ ، أكد محمد بيومي خبير اللوائح الرياضية، أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، لا يحق له استرداد الأموال أو الهدايا التي تبرع بها سواء للنادي الأهلي أو لمحمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارته، عندما كان رئيسًا شرفيًا للقلعة الحمراء. 

    ومن الجدير بالذكر فقد اشتعلت في الساعات الأخيرة معركة كلامية بين مسؤولي المارد الاحمر النادي الأهلي وبين تركي آل الشيخ رجل الرياضه السعودي والئيس الشرفي للنادي الاهلي ،وقد انتهت برفع اسم الأخير من قائمة رؤساء الشرف للقلعة الحمراء، واللجوء إلى وزير الرياضة لإعادة كافة الهدايا والتبرعات. 

    ومن جانبه قال بيومي في تصريح خاص، أن تركي آل الشيخ قام بدعم شخصي من الناحية المادية للخطيب وقت انتخابات النادي الأهلي، وكل ما صرفه كان بكامل إرادته ومن الناحية القانونية لا يحق له استرداد هذه المبالغ. وأوضح خبير اللوائح، أن الأموال التي تبرع بها تركي آل شيخ للنادي الأهلي، دخلت خزينة النادي بمعرفة وزارة الشباب والرياضة وبشكل قانوني ولا يحق له أيضا استردادها. 

    واما فيما له من ناحية الاختلاف في قمية المبلغ المالي الذي تبرع به وتحديد قيمته، خصوصا أن الأهلي أعلن عن مبلغ بخلاف الذي تحدث عنه آل الشيخ، أكد أن الفيصل في هذا الأمر قرار وزارة الشباب والرياضة،وفي النهاية أتم محمد بيومي ،إذا أراد النادي الأهلي رد أي مبالغ أو هدايا إلى آل الشيخ، فهذه تعود إلى الناحية الأدبية وليس له علاقة بالشق القانوني. 

    احمد سعيد العوضي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة مباشر .

    إرسال تعليق