القيعي يرد على اتهامات مرتضى منصور ويصفه بالمحتمي بالحصانه

القيعي يرد على اتهامات مرتضى منصور ويصفه بالمحتمي بالحصانه
    القيعي يرد على اتهامات مرتضى منصور ويصفه بالمحتمي بالحصانه
    اليوم الثلاثاء الموافق 9 من يونيو 2020 م،الموافق 17 من شوال 1441 هـ ،أكد عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالأهلي إن ناديه العريق النادي الاهلي لن ينجرف للأسلوب المتدني في الحوار، تعليقا على أزمة الأحمر الأخيرة مع رئيس الزمالك مرتضى منصور. 

    وبهذا الشأن قال عدلي القيعي عبر قناة الأهلي: لن ننجرف إلى الأسلوب المتدني في الحوار وسياسة قصف الجبهات لأننا نؤمن بأن الأسلوب المتحضر والراقي هو من سينتصر في النهاية،سنلتزم باللغة الراقية وسيلفظ الجميع المتجاوز. 

    كما أضاف القيعي ايضا: ندافع عن مبادئنا أمام من لا يقيده المعيار الأخلاقي بشيء ويكيل السباب والاتهامات للجميع،تحملنا وسنتحمل من أجل مبادئنا، مرتضى قال إنه يريد رجلا ليرد عليه؟ المعركة ليست متكافئة نريد رجلا يواجه وليس من خلف الحصانة البرلمانية. 

    كما واصل القيعي حديثه حيث قال: هل من العدل أن أتجاوز في حقك وأسبك وأوجه إليك كافة الإساءات وأنت لا تستطيع الرد لأنك (دكر) وتحتمي خلف الحصانة؟ هل تستطيع أن تواجه دون الحصانة ليوم واحد؟. 

    وأضاف إبراهيم المنيسي مقدم البرامج عبر قناة الأهلي: رئيس الزمالك يصف نفسه "بالدكر" دائما لكنه يحتمي بالحصانة البرلمانية ولا يستطيع المواجهة بدونها. وواصل: "الجهات الرقابية أثبت كذبه وافتراءه بشأن الاتهامات التي قالها حول الأهلي وإدارته بشأن أموال تبرعات تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية 

    حيث تبين في النهاية سلامة الموقف القانوني للنادي لأحمر، كما تم التأكد من وجود ساعات آل الشيخ في خزينة النادي، كما أكد القيعي ايضا: حكم المحكمة وقرار النائب العام أخرسا الجميع ليتحول التشويه من الدعاوى القضائية للشاشات وعبر الفضائيات. 
    احمد سعيد العوضي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة مباشر .

    إرسال تعليق