القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مبارة برشلونه وسيلتا فيجو بالدوري والقنوات الناقله والغيابات والتشكيل

موعد مبارة برشلونه وسيلتا فيجو بالدوري والقنوات الناقله والغيابات والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين وملعب ومعلق المبارة
موعد مبارة برشلونه وسيلتا فيجو بالدوري والقنوات الناقله والغيابات والتشكيل
اليوم السبت الموافق 27 من يونيو 2020 الموافق 6 من ذي القعدة 1441 هجرياً،جماهير وعشاق كرة القدم العالمية على موعد مع مبارة هامة،حيث يستضيف  سيلتا فيجو نادي برشلونة على أرضه في ملعب بالایدوس يوم السبت 27 حزيران 2020 المتزامن مع 6 ذو القعدة 1441 في إطار مقابلات الجولة 32 من الدوري الإسباني. 

وعن توقيت وموعد مبارة برشلونه وسيلتا فيجو بتوقيت جميع الدول،ستقام المبارة في تمام الساعه 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية ،5:00 مساءاً بتوقيت مصر،وفي 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين،وفي 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن،وفي 6:00 مساءاً بتوقيت سوريا،وقي 6:00 مساءاً بتوقيت لبنان،وفي 6:00 مساءاً بتوقيت العراق . 5:00 مساءاً بتوقيت السودان،و6:00 مساءاً بتوقيت اليمن . 

وفي تمام الساعه 5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا . 4:00 مساءاً بتوقيت تونس . 4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر . 3:00 مساءاً بتوقيت المغرب،و7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات،و6:00 مساءاً بتوقيت البحرين،و7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان،و6:00 مساءاً بتوقيت الكويت،و6:00 مساءاً بتوقيت قطر،و3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا،و6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر،و4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

وعن ترتيب وموقف فريق سيلتافيجو بالدوري ونتيجة اخر مبارة ،فيحتل سيلتا فيجوصاحب المركز الـ6 عشر في مركز بطولة الدوري الإسباني بمجموع ٣٣ نقطة، حيث لعب النادي اخر لقاءاته في بطولة الدوري في مواجهة ريال سوسيداد وتمكن من التوفيق بنتيجة 1-0. 

اما عن ترتيب وموقف برشلونة في الدوري،فان برشلونه فهو صاحب المقر الـ2 في الجدول برصيد 68 نقطة من رصيد 31 ماتش خاضها الفرقة الرياضية في المسابقة الرياضية حتى حالا، أنجز الفرقة الرياضية الكتالوني الفوز في أحدث مبارياته التي خاضها في الدوري في مواجهة أتلتيك بيلباو بنتيجة 1-0

الغيابات والتشكل المتوقع لسيلتا فيجو امام برشلونه
 يغيب عن سيلتا فيجو التركي أوكاي يوكوشلو بسبب الإيقاف بعد الحصول على البطاقة الحمراء في مباراة فريقه ضد ألافيس في الجولة 30، وسيغيب أيضًا دافيد خونكا بسبب إصابة في الكتف وسيرخيو ألفاريز بسبب إصابة في المفصل،و سيبدأ أوسكار رودريجيز ببلانكو في حراسة المرمى، أولازا وأيدو وموريو وكوميسانيا في الدفاع، رافينيا وبراداريتش وبيلتران في الوسط، وسواريز وآسباس ومينا في الهجوم. 

التشكيل | 4-3-3 
حارس المرمى / روبين بلانكو 
خط الدفاع / لوكاس أولازا - جوزيف أيدو - جيسون موريو - كيفن كوميسانيا 
خط الوسط / رافينيا - فيليب براداريتش - فران بيلتران 
خط الهجوم/ دينيس سواريز - ياجو آسباس - سانتي مينا

الغبابات والتشكيل المتوقع لبرشلونة امام سيلتا فيغو
 سيغيب سيرجيو بوسكيتس عن برشلونة بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وسيغيب فرينكي دي يونج وسيرجي روبيرتو وعثمان ديمبيلي للإصابة. ،و سيدفع فالفيردي براكيتيتش بدلاً من بوسكيتس، في وسط الميدان الذي سيتكون من الكرواتي وفيدال وأرتور، والدفاع سيتواجد بيه بيكيه وسيميدو ولونجليه وألبا، والهجوم سيقوده ميسي وسواريز وجريزمان. 

التشكيل | 4-3-3
حارس المرمى/ مارك أندريه تير شتيجن 
خط الدفاع /جوردي ألبا - كليمون لونجليه - جيرارد بيكيه - نيلسون سيميدو 
خط الوسط / أرتور - أرتورو فيدال - إيفان راكيتيتش 
خط الهجوم /أنطوان جريزمان - لويس سواريز - ليونيل ميسي 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات