المتابعون

موعد مبارة اتليتكو مدريد وريال مايوركا والقنوات الناقلة

موعد مبارة اتليتكو مدريد وريال مايوركا والقنوات الناقلة
    موعد مبارة اتليتكو مدريد وريال مايوركا بالدوري الاسباني والقنوات الناقلة وملعب ومعلق المبارة
    موعد مبارة اتليتكو مدريد وريال مايوركا والقنوات الناقلة
    اليوم الخميس الموافق 2من يوليو 2020 م ،الموافق 12 من ذي القعدة هـ،،محبي وعشاق كرة القدم على موعد مع مبارة هامة،وذلك من  خلال استضافة نظيره المتواضع فريق ريال مايوركا القريب من الهبوط على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد. 

    واما عن ترتيب وموقف ريال مايوركا بالدوري،فقد حقق ريال مايوركا فوزًا عريضًا على سيلتا فيغو بخماسية لهدف، رفع به رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثامن عشر بالقاع، مما يدفع الفريق للقتال من أجل تعزيز النقاط ومحاولة الهروب إلى المناطق الأمنة ما يجعل المباراة صعبة للفريقين.

    واما عن ترتيب وآخر إِستعدادات ريال مايوركا للمبارة ،وسوف يدخل فريق ريال مايوركا المبارة،وهو في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري ،حيث نجح فريق ريال مايوركا في حصد 29 نقطة في رصيده،بعدما خاض 33 جولة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم. 


    ومن الجدير بالذكر فان كتيبة سيميوني لاتليتكو مدريد،تعلم بأن التعثر سيلقي بهم إلى المركز الرابع في حال فوز إشبيلية الرابع برصيد 57 نقطة في المباراة المقبلة أمام إيبار، لذا الفريق يسعى جاهدًا ليقضي على مايوركا ويحقق نقاط المباراة وتوسيع الفارق. 

     وفي المقابل فان فريق مايوركا لا يريد الاستسلام ويعلم جيدًا أنه متبقي على انتهاء الدوري 5 جولات، مما يدفع الفريق للعمل من أجل تجميع أكبر قدر ممكن من النقاط للهروب من شبح الهبوط والدوامة التي وقع فيها، آملاً أن يتعثر أقرب منافسيه. 

    واما عن القنوات الناقلة ومعلق المبارة،سوف تُذاع مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مايوركا على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS الأولى المشفرة HD،واما عن معلق المبارة،سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي نوفل الباشي،ويمكنكم مشاهدة كافة مباريات بث مباشر على موقع كورة مباشر من هنا https://www.koramupasher.com/

    احمد سعيد العوضي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة مباشر .

    إرسال تعليق