المتابعون

مشاهدة مبارة يوفنتوس وتورينو بالدوري بث مباشر

مشاهدة مبارة يوفنتوس وتورينو بالدوري بث مباشر
    مشاهدة مبارة يوفنتوس وتورينو بالدوري الانجليزي بث مباشر صوت وصوره بدون تقطيع عبر رابط مباشر يلا شوت Yalla Shoot بجوده عالية
    مشاهدة مبارة يوفنتوس وتورينو بالدوري بث مباشر يلا شوت 4/7/2020
    مشاهدة مبارة يوفنتوس وتورينو بالدوري بث مباشر
    يوم السبت الموافق 4 من يوليو 2020 م ،الموافق 13 من ذي القعدة هـ،جماهير وعشاق كرة القدم والدوري الايطالي على موفد مع مبارة هامة حيث يستضيف يوفنتوس على ملعبه أليانز فريق تورينويوم السبت 4 يوليو 2020 ميلاديًا، الموافق 13 ذي القعدة 1441 هجريًا، ضمن أحداث الجولة الثلاثون من الدوري الإيطالي. 


    مشاهدة مبارة يوفنتوس وتورينو بالدوري بث مباشر يلا شوت الجديدة
    واما عن موعد مباراة يوفنتوس ضد تورينوهو ،ستقام المبارة يوم السبت 4 يوليو 2020 ميلاديًا، الموافق 13 ذي القعدة 1441 هجريًا، وستقام على ملعب أليانز،وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية. 


    مشاهدة مبارة يوفنتوس وتورينو بالدوري بث مباشر يلا شوت توداي
    وعن موقف يوفنتوس من المبارة ،يستمر فريق السيدة العجوز في محاولة الحفاظ على الصدارة فيما تستمر محاولات لاتسيو في اللحاق بهم، ولكن البيانكونيري يصعب الأمر أكثر فأكثر، حيث أنه لم يفقد أي نقطة منذ عودة الدوري واستطاع الفوز في جميع مبارياته حتى الآن، وآخرهم مباراة جنوى الجولة الماضية التي فاز فيها بثلاثة أهدافٍ لهدفٍ واحد. 


    مشاهدة مبارة يوفنتوس وتورينو بالدوري بث مباشر يلا شوت كورة لايف
    بينما على الجانب الاخر،سقط تورينو في مباراتين متتاليتين أمام كالياري برباعية وأمام النسور العاصمية بنتيجة هدفين مقابل هدف في الأسبوع التاسع والعشرون من السيري آ، ويقع التورو في المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإيطاليبرصيد 31 نقطة وينتظره مباراة أخرى صعبة ضد بطل الكالتشيو الموسم الماضي.



    مشاهدة مبارة يوفنتوس وتورينو بالدوري بث مباشر يلا شوت كورة ستار
    واما عن القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد تورينو،سوف تُذاع مباراة يوفنتوس ضد تورينوعلى قنوات بي إن سبورت التي استردت الحقوق بعد أيام من توقف البث عليها، وستخصص لها القناة الرابعةنوسيكون هناك استديو تحليلي سيبدأ قبل المبارة بنصف ساعة كاملة من انطلاق المبارة
    لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
    احمد سعيد العوضي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة مباشر .

    إرسال تعليق