القائمة الرئيسية

الصفحات

تصريحات غريبه لمرتضى منصور سمك لبن تمر هندي

تصريحات غريبه لمرتضى منصور سمك لبن تمر هندي
اليوم الاحد 16 من اغسطس 2020م،الموافق 26 من ذي الحجة 1441هـ،أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه وفر الأجواء المثالية لناشئي القلعة البيضاء خلال الأعوام الماضية وهو ما ساهم في اكتشاف مواهب مميزة للفريق، مثل حسام أشرف وأسامة فيصل. 

هذا وقد قال مرتضى عبر برنامج (البريمو) بقناة (TEN)، إنه اجتمع بـ7 لاعبين ناشئين ووعد بتعديل عقودهم وزيادة رواتبهم، موضحا أن الناشئين كان سيُدفع بهم في لقاء القمة ضد الأهلي بالدور الأول للدوري. 

كما اوضح أنه لن يسمح بتوقيع عقوبة ضد الزمالك بخصم 3 نقاط بقرار لجنة اتحاد الكرة المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني، مؤكدا أن اللجنة تتعامل بأسلوب غير مقبول مع الأندية وآخرها المصري البورسعيدي. 

كما أكد رئيس القلعة البيضاء، أن مستوى الزمالك يتطور من مباراة لآخرى واللقاء كان صعبا أمام المقاصة مع إيهاب جلال الذي يجيد بناء الهجمات من الخلف،وأضاف: "أنا سعيد بتقنية الفيديو التي نجحت في إعادة العدالة التحكيمية للمباريات في الدوري المصري وساهمت في تصحيح أخطاء الحكام

كما أشار مرتضى، إلى أنه سعيد بعودة الروح القتالية للاعبي الزمالك وهو ما طالب به في جلسته مع الفريق، مؤكدا أنه لم يطالب بالإبقاء على مصطفى محمد مهاجم الفريق على مقاعد البدلاء، وتابع: "إذا سجل مصطفى محمد هدفا سيعود لمستواه، لو كنت مكانه سأطلب الجلوس بديلا لأن مجهوده الكبير يضيع بسبب إهدار الفرص". 

كما اضاف مرتضى: "مصطفى لاعب موهوب وهو الوحيد الذي يملك عرضا أوروبيا في الفريق والزواج ليس سبب تراجعه، لأنه يتواجد باستمرار في معسكرات تدريبية"، كما أكد أن الغرامة التي فرضها على الفريق بعد التعادل مع الاتحاد السكندري، بهدف لكل منهما بالدوري المصري سارية ولا مجال لرفعها 

واما عن إمكانية رحيل فرجاني ساسي إلى بيراميدز، مقابل انتقال نبيل عماد دونجا لاعب خط الوسط للزمالك، قال مرتضى: "ساسي ليس للبيع ولو عرض بيراميدز لاعبيه جميعا لضم ساسي لن أوافق، فهو لاعب موهوب وخلوق ورائع"،وأشار مرتضى، إلى أن الزمالك يستهدف ضم لاعب أو اثنين آخرين 

واما عن عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، قال مرتضى: "العقوبة أرضت الزمالك لأننا لن نبيع اللاعب بأكثر من المبلغ المطلوب"، وأوضح: "كهربا أضاع على الزمالك لقب السوبر المصري عام 2015، وأضاع على الأهلي لقب السوبر المصري الأخير، بعد مشاكله في لقاء الزمالك بالإمارات". 

هذا ولم يترك مرتضى موضوع رمضان صبحي بدون ان يظهر شو اعلامي،لذا اكد مرتضى، أن رمضان صبحي، سيرحل للخليج وتحديدا للدوري الإماراتي أو السعودي، موضحا أن الزمالك يحق له التفاوض مع اللاعب بعد نهاية إعارته مع الأهلي من جانب ناديه هيديرسفيلد الإنجليزي. 

وعن استمرار مسلسل محاربة الاهلي والخطيب،أشار مرتضى إلى أن الأهلي استأجر ستاد السلام ولم ينشئ ستاده الخاص، مطالبا إدارة الأهلي بالتوقف عن خداع الجماهير، بينما اظهر مرتضى نفسه كصادق،حيث أعلن أنه سينتهي من إنشاء ستاد الزمالك خلال عام.

ولم يترك مرتضى موضوع دعم تركي ال شيخ وفضله على الخطيب النادي الاهلي لتشويه صورة الاهلي والخطيب يذهب هكذا كعادته في اي حوار،فقد أوضح مرتضى  أن تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني، أكثر من أحب النادي الأهلي ولم يقصر في حق القلعة الحمراء بل دعم النادي بملايين الجنيهات. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات