القائمة الرئيسية

الصفحات

فتحي مبروك يصرح باحتمالية بقاء احمد فتحي في الاهلي

فتحي مبروك يصرح باحتمالية بقاء احمد فتحي في الاهلي
اليوم الثلاثاء الموافق 18 أغسطس 2020 م،الموافق 28 من ذي الحجة 1441 هـ،علق الكابتن فتحي مبروك المدير الفني السابق للأهلي، على عدد من الأزمات داخل النادي خلال الفترة الماضية، خاصة ملف رحيل اللاعبين وبالاخذ احمد فتحي. 

وقد قال مبروك في تصريحات تلفزيونية عبر "أون سبورت": "كرة القدم أصبحت استثمارا ولا يوجد انتماء مثل الماضي، وهذا ما فعله رمضان صبحي بعد أن قرر الرحيل عن القلعة الحمراء بسبب وجود عرض أكبر من الناحية المادية من بيراميدز". 

هذا وقد أضاف مبروك: "لا أتوقع تدخل شريف إكرامي لإجبار رمضان صبحي على التواجد في صفوف بيراميدز، صبحي ليس قاصرا ويستطيع اتخاذ القرارات بنفسه بعد أن نضج عقليا بشكل كبير". 

كما تحدث مبروك عن موقف أحمد فتحي قائلا: "مشاركة اللاعب في المباريات الرسمية وحصوله على شارة القيادة قرار جيد من جهاز الكرة بالأهلي، وقد يطلب اللاعب البقاء مع الأحمر في الفترة المقبلة". 

ثم تابع مبروك : "هناك فارق كبير بين طريقة رحيل عبد الله السعيد عن الأهلي وقيم وثوابت الأحمر تسمح بمنح الفرصة للاعب أحمد فتحي للبقاء،يذكر أن أحمد فتحي كان قد اتفق مع بيراميدز في وقت سابق على الانتقال لصفوفه لمدة 3 سنوات مقابل 50 مليون جنيه. 
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات