القائمة الرئيسية

الصفحات

شوبير يتحدث عن مكاسب وخسائر الاهلي من مبارة اسوان وصفقة صبحي

شوبير يتحدث عن مكاسب وخسائر الاهلي من مبارة اسوان وصفقة صبحي
اليوم الثلاثاء الموافق 18 أغسطس 2020 م،الموافق 28 من ذي الحجة 1441 هـ،أكد الإعلامي أحمد شوبير أن الأهلي حقق العديد من المكاسب خلال مباراة أسوان الأخيرة في مسابقة الدوري، ولكنه أيضا تعرض لعدد من الخسائر. 

وقال شوبير في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت: "من أهم مكاسب الأهلي أن أحمد فتحي يؤدي بهذه الروح مع الفريق كما سجل السنغالي أليو بادجي هدفا مميزا سيرفع من معنوياته وسيمنحه الثقة قبل لقاء القمة". 

وأضاف: "من أبرز خسائر الأهلي في اللقاء افتقاد جهود محمود متولي مدافع الفريق، ويبدو أن إصابته ستبعده لفترة طويلة، كما تعرض أحمد الشيخ وجيرالدو للإصابة وسوف يتضح موقفهما في الساعات المقبلة". 

وتحدث عن موقف رمضان صبحي قائلا: "الأمور محسومة حيث سينتقل إلى بيراميدز في الأيام المقبلة، كما أن الزمالك اعترف بتقديم عرض رسمي لضم اللاعب، وذلك يؤكد صحة تصريحاتي التي نفاها رئيس الأبيض (مرتضى منصور) في وقت سابق". 

وزاد: "كان هدف الزمالك من تقديم عرض لضم صبحي هو إبعاد الأهلي عن المفاوضات، وزيادة القيمة المادية للصفقة،وكشف عن موقف حسين السيد قائلا: "انتهت علاقته مع الصفاقسي التونسي وذلك لأسباب مادية بحتة، رغم أن الجهاز الفني للفريق التونسي لديه اقتناع كبير بإمكانيات اللاعب الفنية".
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات